التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

برنامج فلك الآن الشهرية

برنامج فلك الآن الشهرية لتكن في المكان المناسب في الوقت المناسب حين نقوم بتنظيم جدولنا، احياناً نجد اعاقات وصعوبة في تنفيذ المهام خاصتنا بسبب عدم توافقها مع الاحوال الفلكية. فالخريطة الفلكية، تدلنا على الجو العام لذاك الوقت. فرضاً نذهب لانجاز مهام قاسية بينما الافلاك تدل على الراحة والاسترخاء، لنجد انفسنا في حالة من التكاسل والسرحان. نطلع من العمل بدون انجازات تذكر، ونخسر الكثير من الطاقة والوقت.  بينما اذا اقدمنا على العمل في الوقت المناسب فلكياً، كمثالنا ذهبنا لانجاز المهام الصعبة في الوقت المناسب فلكياً، نجد اننا قادرين على تحمل الصعاب بل مستمتعين فيها وتتيسر الاعمال الشاقة حينها. ومن ثم نطلع ونحن منجزين.  الهدف من هذا البرنامج هو معرفة الوقت المناسب للشيء المناسب. وهكذا تسترخي وقت الاسترخاء لتطلع وانت مخزن طاقتك. ومن ثم تجتهد وقت الاجتهاد وتطلع بانجازات سهلة. وهكذا لكل امور الحياة. 🔹 مع هذا البرنامج: ١- تصل الى ايميلك كل الاحداث الفلكية المهمة اسبوعياً لتنظم مهامك الاسبوعية وفقاً لما يحدث في السماء. ٢- تنضم الى قناة تليجرام بحيث يتم تزويدك يومياً بالاحداث الفلكية لتتابعها اولا بأو

العقدتين ورسالة الروح

العقدتين ورسالة الروح






حين تلدك أمك، ليس جسدك وحده من يبدأ مسيرته في هذه الحياة. إنما هناك الروح التي تبدأ رحلتها مع مسيرة الجسد. فأنت تأتي لهذه الحياة رضيعاً، تنمو وتكبر لتصبح شاباً وأخيراً تشيخ فتموت. في هذه الدورة الكاملة للحياة البشرية، نجد الروح تمضي بخفاء متخبطةً هنا وهناك، باحثةً عن طريقها وهدفها من الوجود في هذا العالم الغريب.



لكل منا رسالة في هذه الحياة، لم تأت أروحنا إلى هذا الكون من عبث. يمكننا استنتاج رسالة الروح لكل شخص من خلال مواقع العقدتين في خرائطنا الفلكية واتصالاتهما. إذ أن تأثير هذه النقطتين الفرضيتين خفي بمثل خفائهما في الكون. لا يمكننا رؤية وفهم واستيعاب هدف وجود أرواحنا في هذه الحياة بسهولة. نحتاج أن نلقي نظرة بعيدة جدا اتجاه أنفسنا. لذا ما أكتبه هنا، قد لا تراه بوضوح في نفسك وشخصيتك. لكن حين تقرأ الدلالات ذاتها لشخص آخر من معارفك، ستتمكن من رؤيتها وفهمها بوضوح أكبر. تحدثت مسبقاً عن دلالات وجود العقدة الجنوبية في الأبراج اضغط هنا. أما هذا المساء فحديثنا عن بيوت العقدتين.


العقدة الشمالية في البيت الأول & العقدة الجنوبية في البيت السابع


رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين الذات والآخر. يجد نفسه متوجهاً للعلاقات مستغنياً عن تحقيق ذاته في الكثير من الأوقات. لكن في أوقات أخرى يقوم بالتضحية بعلاقاته مع الآخرين لأجل تحقيق ذاته. 
رسالته هي التوازن بين مطالب نفسه ومطالب الآخرين وليس ترجيح أحدهما على الآخر.
تجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل لمرحلة من التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت الثاني & العقدة الجنوبية في البيت الثامن

رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين مصادره ومصادر الآخرين. يجد نفسه متوجهاً للصرف أو لاستخدام المصادر المشتركة عوضاً عن تجميع ثروته الخاصة والاستفادة من مواهبه. وتارة يجد نفسه يمتنع عن الصرف كلياً (حسب بقية الخريطة) ويقوم بالتجميع والادخار فقط.
رسالة روحه أن يوازن بين الاعتماد على أمواله الخاصة والأموال المشتركة، وليس ترجيح أحدهما على الآخر.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل لمرحلة التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت الثالث & العقدة الجنوبية في البيت التاسع

رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين التعلم والتعليم. بين أقاربه وأقارب شريكه. بين المشاوير اليومية أو السفرات البعيدة. فيميل غالباً للتضحية بالتواصل اليومي مع أقاربه وجيرانه ومن حوله لأجل السفرات البعيدة واكتشاف الجديد من الحياة.
رسالة روحه هي التوازن بين هذا وذاك. فهو قد أتى لهذه الحياة كي يعيش تجارب الطرفين باندماج. لا أن يضحي بإخوة شريكه لأجل إخوته، ولا أن يضحي بإخوته لأجل أقارب شريكه.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى تصل لمرحلة التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت الرابع & العقدة الجنوبية في البيت العاشر

رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين العائلة والنجاح المهني. فتارة يجد نفسه مضحياً بعائلته لأجل الارتقاء في عمله. وتارة يضحي بمهنته لأجل الحفاظ على شمل العائلة. وهذا يختلف حسب خريطته الميلادية. وقد يعيش التحدي ذاته بين الأم والأب. فيجد نفسه عالقاً غير قادراً على اختيار أحدهم على حساب الآخر.
رسالة روحه هي التوازن بين هذا وذاك. التوازن بين الأم والأب. 
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى تصل لمرحلة التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت الخامس & العقدة الجنوبية في البيت الحادي عشر

رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين الجانب الترفيهي والصداقات. فتارة يجد نفسه مضحيا بحبيبه لأجل أصدقاءه، وتارة أخرى يضحي بأصدقاءه لأجل حبيبه. لكنه يميل غالباً لتفضيل الأصدقاء على كل شيء آخر.
رسالة روحه هي التوازن بين الصداقة والحب، أو الصداقة والأطفال.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى تصل لمرحلة التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت السادس & العقدة الجنوبية في البيت الثاني عشر

رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين العمل والراحة. فسيميل هذا الشخص لغوامض الأمور والماورائيات على حساب مهامه اليومية وعمله. كما سنجده يسعى لخير الكون مهملاً ومؤجلاً أعماله الروتينية.
رسالة روحه هي التوازن بين العمل والراحة.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل لمرحلة التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت السابع & العقدة الجنوبية في البيت الأول

رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين الآخر والذات. فنجد يميل للتضحية برغباته وذاته ومطالبه لأجل الشريك والزواج. غالباً تجده لا يملك أي هوية أو قيمة بدون شريكه، في حال عدم التوازن.
رسالة روحه هي التوازن بين العلاقات والذات.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل لمرحلة التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت الثامن & العقدة الجنوبية في البيت الثاني

رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين مصادر الآخرين ومصادره الخاصة. فمثلا نجده يميل للادخار والامتناع عن استخدام أموال الآخرين، نجده يمتنع عن الديون. لكنه يصقل من مواهبه الخاصة مهملاً الاهتمام بالآخرين ومواهبهم.
رسالة روحه هي التوازن بين ممتلكاته والممتلكات المشتركة.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل إلى مرحلة التوازن الروحي.



العقدة الشمالية في البيت التاسع & العقدة الجنوبية في البيت الثالث

رسالة حياة الشخص هي الموازنة بين التعلم والتعليم، بين التواصل اليومي والفلسفة، وبين إخوته وإخوة شريكه. يرغب بتطوير ذاته من خلال السفر والفلسفة والدراسات العليا، بالرغم من هذا يضحي بها لأجل إخوته، التواصل اليومي مع محيطه وما إلى ذلك.
رسالة روحه هي التوازن بين هذا وذاك.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل إلى مرحلة التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت العاشر & العقدة الجنوبية في البيت الرابع

رسالة حياته هي الموازنة بين العائلة والنجاح المهني. نجده يرغب بتطوير ذاته في مجال المهنة ويرتقي أمام المجتمع، إلا أنه في كل مرة يضحي بها لأجل عائلته وبيته ومنزله وأصوله.
رسالة روحه هي التوازن بين الارتقاء المهني والانتماء العائلي، وبين الأم والأب.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل إلى مرحلة التوازن الروحي.



العقدة الشمالية في البيت الحادي عشر & العقدة الجنوبية في البيت الخامس

رسالة حياته هي الموازنة بين صداقاته وحياته الرومانسية. رغم أنه يرغب تطوير ذاته فيما يخص الصداقات والانضمام للمجموعات وان يكون ضمن طاقم معين، إلا أنه في كل مرة يضحي بها لأجل الحب أو الأطفال.
رسالة روحه هي التوازن بين الصداقات والحب. أو أطفاله وأطفال الشريك.
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل إلى مرحلة التوازن الروحي.


العقدة الشمالية في البيت الثاني عشر & العقدة الجنوبية في البيت السادس

رسالة حياته هي الموازنة بين الراحة والعمل. الماورائيات والروتين الواقعي... رغم أنه يرغب بتطوير ذاته في مجال الرواحانيات والماورائيات وخبايا الأمور، إلا أنه في كل مرة يضحي بها لأجل المهام اليومية والعمل.
رسالة روحه هي التوازن بين العمل والراحة. 
نجد حياته تتمحور حول هذه المشكلة وتتكرر حتى يصل إلى مرحلة التوازن الروحي.




وعسى صباحاتكم مشرقة وأمسياتكم لطيفة...
Amine Barutcu


تعليقات

المشاركات الشائعة