التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا


قبل البدء يمكنكم مشاهدة الدلالات الخاصة بالخسوف القمري حسب البرج الطالع من هنا. هذه الايام يشهد العالم أحداث مؤسفة ومظاهرات حادة في امريكا. السبب خلف الاحداث هو العنصرية الحادة والمستمرة منذ قرون بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السوداء من شعب الدولة. هذه المرة قام شرطي بقتل أحد أبناء البلد لمجرد كونه أسود البشرة. حيث أن أمريكا، رغم انشهارها باسم دولة الحرية إلى حد أنها تتدخل في شؤون بقية الدول بادعاء أنها ستجلب الحضارة والسلام والعدل إليهم، ما زالت تعاني من مفارقات طبقية حادة وفق ألوان البشرة. وكما نعرف أنه تم استعباد أصحاب البشرة السوداء لعدة قرون حتى قاموا بتمرد دامي ليتمكنوا من الحصول على حقوقهم كبشر متساويون. وبسبب كثرة الاستفهامات عن ما يحدث فلكياً وعن مصير هذه الأحداث، قررت كتابة هذه المقال حيث نبدأ بالنظر للخريطة الدولية الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية، ومن ثم نرى أحداثهم الحاصلة الآن.



الخريطة الفلكية للولايات المتحدة الامريكية:

في أول وهلة نرى التجمع الهائل في برج السرطان. حيث برج السرطان هو برج الوطنية وحب الوطن، الاهتمام بالذكريات والتار…

صفات الزوج أو الزوجة حسب البيت السابع


صفات الزوج أو الزوجة حسب البيت السابع








الخريطة الفلكية خاصتنا تعطينا كما هائلا من المعلومات. يمكننا الحصول من خلالها على معلومات تخصنا في شتى مجالات الحياة، سواء زواج، أطفال، عمل وغيرها.

تحدثنا سابقا عن الإطار العام لموضوع الزواج في الخريطة الفلكية في موضوع دلالات الزواج في الخريطة الفلكية.لكن كونه موضوعا عاماً وواسعاً، يتطلب تفصيلا أكثر.

البيت السابع هو أقوى ما يدلنا على صفات الشخص الذي سنتزوجه. سواء كنا ذكورا أو إناث، أو غيرها.
هناك عاملين يدلانا بشكل أساسي عن صفات الزوج أو الزوجة وهما:
١-موقع الكوكب الذي يحكم حد البيت السابع، برجا وبيتا واتصالات.
٢-الكواكب الواقعة في البيت السابع.

سنتحدث في هذا الموضوع عن العامل الثاني ودلالة كل كوكب يقع في السابع. وهذا نظراً لكثرة الطلب منكم. رغم أن العامل الأول أكثر أهمية، إلا أنه يتطلب تفصيلا أكثر ويندرج تحته عوامل ثانوية متعددة.
قبل قراءة التكملة، يجب ياعزيزي القارئ أن تضع في عين الاعتبار برج الكوكب واتصالاته أيضا. فالمعلومات المكتوبة أدناه، معلومات خام. وللحصول على نتائج دقيقة، يجب أن تشكل وتركب هذه المعلومات مع إضافة بقية التفاصيل.




الشمس في البيت السابع:

يدل على زوج  ذو شهرة، حيث الشخص يجد نفسه لاشيء ومعدوم من طاقة الحياة بدون الزوج. فالزوج يمده بالطاقة. يغلب أن يكون الزوج شخصا أمام الملأ وقوي الشخصية. شهم وواضح في نمط حياته. قد يعمل في مجالات مسرحية أو فنية أو إدارية. صاحب الخريطة يشكل أغلب حياته على أساس الزوج.




القمر في البيت السابع:

يدل على زوج متمسك بأصوله وعائلته. يوفر الرعاية لصاحب الخريطة. ويميل أن يكون له جانب أمومي. قد يكون شاعرا وأديبا. وقد يكون شخصا وطنيا. يميل أن يعمل في مجالات الأمن والحماية أو وظائف عائلية. قد يجده الشخص أقل منه منزلة، فلا يأبه به. إلا أنه يتجه إليه متى ما ضاقت عليه الأمور. قد يكون شخصا حساسا وميالا للزعل، غير ناضج. وقد يعاني صاحب الخريطة من عدم استقرار أمور الزواج في حياته وتقلب زواجه من أبسط المؤثرات.




عطارد في البيت السابع:

يدل على زوج تاجر، أو يعمل في مجال الإلكترونيات، الاتصالات والمواصلات. وقد يكون كاتبا. يكون شخصا سريع البديهة، لكنه يميل إلى التلاعب حسب البرج والاتصالات. قد يعدد صاحب الخريطة في زواجاته. وقد ينتقل إلى مدينة أخرى بسبب الزواج. التواصل والصداقة أهم عنصر في الزواج لدى صاحب الخريطة. وقد يدل على زوج أو زوجة أصغر سنا من صاحب الخريطة.





الزهرة في البيت السابع:

يدل على زوج لطيف وأنثوي. ميال إلى الفنون والجماليات. قد يعمل في مجال السياسة، أو الفن أو البنوك ومايتعلق بالمال. يكون الزوج دبلوماسيا، وسهل التفاهم. يكون إجتماعيا، صاحب إتيكيت وذوق في المواقف الإجتماعية. إذا كان صاحب الخريطة رجلا فيسعد جدا بزوجته وتكون امرأة جميلة وشابة. إذا كانت صاحبة الخريطة امرأة، فيكون زوجها قليل الرجولة لكنه جميل ويميل إلى الغزل، ويكون محبا للنساء.





المريخ في البيت السابع:

يدل على زوج ذكوري، شجاع ومبادر. وقد يميل إلى الخشونة وبعيدا عن الاتيكيت والذوق الإجتماعي. وقد يميل إلى العراك والمشاجرة. نجد صاحب الخريطة يتعرض للمشاكل فيما يخص الزواج ويتشاجر مع الزوج كثيرا. قد يعمل الزوج في مجال الشرطة، العسكرية، الرياضة أو كمبادر في مشاريع جديدة وأي وظائف تعتمد بشكل أساسي على المجهود الجسدي. إذا كانت صاحبة الخريطة امرأة فإنها تحظى برجل ذكوري وقوي. لكن إذا كانت الخريطة لرجل فإن زوجته تكون ذكورية أيضا وتميل إلى العراك.





المشتري في البيت السابع:

يدل على زوج ذو مكانة محترمة وصاحب وقار. يغلب أن يعمل في مجال الدين، الفلسفة أو التدريس. وقد يكون أجنبيا أو يعيش في بلاد أجنبية. مفهوم الأجنبية هنا تختلف حسب وعي الشخص ومحيطه. فبالنسبة لامرأة تعيش في بيئة منغلقة رافضة التزويج الأجنبي وحتى من قبائل مختلفة عن قبيلتها، نجد زواجها من رجل من قبيلة ثانية وليس من دولة أخرى وهكذا. يكون الزوج ذو مكانة أفضل من المرأة عامة ويجلب لحياتها فرص التطوير والتوسع.




زحل في البيت السابع:

يدل على زوج ذو قوانين صارمة وصاحب شكوك. وقد يكون جافا بطبيعته. لكنه صاحب مسؤولية وناضج. قد يعاني صاحب الخريطة من التواصل السلس مع الزوج. يميل صاحب الخريطة لرفض أي طالبين للزواج. حيث يضع صاحب الخريطة قوانين وشروط صعبة للزواج مما يؤجل زواجه أو يتسبب في إعاقات وتأخرات في زواجه، غالبا تكون شروطه مستوحاه من القوانين الإجتماعية. لكنه حين يتزوج يتمسك بجدية تامة يزواجه ويفعل ما بوسعه لإنجاحها. وقد يكون الزوج كبيرا في السن أو يعمل لدى منصب حكومي صارم. وقد يعاني صاحب الخريطة من البعد في المسافات مع الزوج. 





اورانوس في البيت السابع:

يدل على زوج خارج عن المألوف. لديه إهتمامات غريبة أو يعرف بمسمى غريب وخارج عن المألوف. وقد يكون شاذا مرفوضا من المجتمع. يكون الزوج فردي لأبعد الحدود ولا يحب الإرتباط. إذ صاحب الخريطة أيضا يتمسك بحريته في العلاقات الثنائية ويرفض الارتباط التقليدي. قد يتزوج صاحب الخريطة بشكل مفاجئ ويتعرض لانفصالات مفاجئة أيضا. قد يكون الزوج شخصا مخترعا ومهتما بالتكنولوجيا، وهذا أفضل مخرج لهذا الموقع الكوكبي. وقد يتزوج الشخص عن بعد أو من خلال الانترنت وماشابه.




نبتون في البيت السابع:

يدل على تشتتات ووهم بخصوص الزواج. حيث الزوج يملك شخصية متذبذبة وغامضة. قد يتعرض صاحب الخريطة لأنواع الخداع والغش فيما يتعلق بالزواج، وقد يقوم هو بمخادعة الزوج. يميل صاحب الخريطة إلى خداع نفسه، حيث يقوم بالتسبب في أذية الآخرين، لكنه يلقي اللوم على الآخرين. يجد نفسه مظلوما ومسكينا. وقد يتزوج من زوج بهذه الصفات. وقد يعمل الزوج في مجال الفن أو الماورائيات أو أي مجالات أخرى ليس لها قوانين ويحيط بها الغموض. في أفضل حالة يكون الزوج شخصا ذو حياة خيالية وكأنه خارج من قصص ديزني، بعيدا عن الواقع. يحمل صاحب الخريطة إلى حياة حالمة.






بلوتو في البيت السابع:

يدل على زوج متسلط وقوي الشخصية، ميال إلى التدمير والعنف النفسي. تتحول حياة صاحب الخريطة جذريا من خلال الزوج والزواج، فيصبح بعد الزواج شخصا مختلفا كليا. يتعرف صاحب الخريطة على المجالات المظلمة من الحياة من خلال الزوج والزواج. قد يعاني من مشاكل وعراكات نفسية مع الزوج. وقد يكون الزوج ذو تأثير وقوة عالية في المجتمع، لكن بخفاء. الزوج يكون استحواذيا ويتحكم في حياة صاحب الخريطة بأساليب نفسية وعاطفية.





كايرون في البيت السابع:

يدل على زوج يعمل في مجال الشفاء. يمكن أن يعمل في مجال الصحة والطب، وقد يعمل في مجال التشافي الروحي. يعاني صاحب الخريطة من جروح وصدمات نفسية تتعلق بالزواج. يحتاج صاحب الخريطة إلى إعطاء الدعم النفسي للآخرين والذين يعانون من مشاكل في زواجاتهم كي تنحل مشاكل زواجه هو. وقد يكون الزوج مريضا بمرض مزمن أو ذو جروح عاطفية فيضطر صاحب الخريطة إلى إعطاء الدعم له.





أراكم لاحقا في تكملة للموضوع...

Amine Barutcu






تعليقات

  1. مجهود تشكر عليه فلكية 🌹🌹
    أنا أنثى بيتي السابع عقرب ويوجد فيه المريخ وبلوتو وكايرون، الحقيقة تخوفت لما قرأت الدلالات، لكن الله يكتب الخير.

    ردحذف
    الردود
    1. لا داعي للخوف. فقط زيدي وعيك عن المريخ وبلوتو، وهذا سيجلب لك الفئة الراقية من أصحاب المريخ وبلوتو. وهم أقوياء، شجعان يتحولون ويحولون الآخرين جذريا نحو الأفضل.

      حذف
    2. بإذن الله ❤ جودي علي بأساليب زيادة الوعي عن المريخ وبلوتو؟

      حذف
    3. الرياضة أولا. ومن ثم التثقف والتمرس في ما يخص التحكم بالغضب والتعبير عنه بشكل سليم.

      حذف
    4. الحمدلله يا رب أنا فعلاً أمارس رياضة المقاومة وبعض اليوقا، بإذن الله أجعلها من أولوياتي. شكراً محللة شكراً بحجم الكون ما تصدقي قد إيش طمنتيني ❤

      حذف
  2. سلام انا عندي بيت السابع ثور ولا يوجد في كوكب ولكن عندي زهره مع المريخ في الحمل درجه0

    ردحذف
    الردود
    1. سأتحدث عن موقع الحاكم في تكملة للموضوع بإذن الله. ستكون هيئة الزوج حمل ممزوج بطبيعة الزهرة.

      حذف
    2. لدي نبتون في البيت السابع و لكن في برج الجدي اظن ان هذا يخفف اوهامي نوعا ما ؟
      و ايضا زحل بهبوطه الحمل بالبيت العاشر انا متخوفة من زواجي و حالة زوجي لان صاحب الجدي عندي بحالة سيئة مع انني دائما ادعو الله و اتفاءل و لكن اشعر بالخوف

      حذف
  3. أنا برجي الشمسي جدي... بيت السابع (ثور) لا يوجد فيه كوكب والزهرة في بيتي الرابع(دلو) والمشتري في البيت التاسع (سرطان) والمريخ في البيت الثاني (دلو)

    ردحذف
    الردود
    1. يجب أن تنظري لموقع الحاكم وهو الزهرة في برج الدلو واتصالاتها. الحديث عن حاكم السابع في تكملة الموضوع باذن الله.

      حذف
  4. انا عندي البيت السابع حوت وفيه زحل و نبتون بالخامس بالجدي :( شو ممكن يعني ؟

    ردحذف
  5. انا عندي الشمس بالبيت السابع تور والزهرة بالتامن والمشتري بالاول

    ردحذف
  6. انا في البيت السابع فيه الارض ؟؟؟؟

    ردحذف
  7. والمشتري عندي بالبيت الثاني ميزان واحترت هل الحوت حاكمه المشتري او نبتون؟!

    ردحذف
  8. مرحبا
    ارجوك ان تدليني عن تمارين زيادة الوعي مقاومة تاتيرات السلبية لوجود كواكب ثقيلة في البيت السابع مثل بلوتو و زحل
    حياتي الزوجيه تدمرت كليا مع وجود اطفال توأم

    ردحذف
    الردود
    1. يجب أن تتبعي القوانين فيما يخص الزواج. الاهمال سيعود إليك بآثار سلبية جدا. كذلك يجب أن تكوني قوية. فتقومين بتحويل السلبيات الموجودة في نمط العلاقة. تقليل الشروط والضغط ومحاولة التغيير اتجاه الزوج سيؤثر إيجابا أيضا. لا تضعي شروطا وقيودا إلا إذا كان الموضوع يستحق ذلك بجد.

      حذف
  9. السلام عليكم و رحمة الله
    انا البرج الطالع اسد و الشمس في البيت الثاني و البيت السابع في الدلو خالي من الكواكب ، لكن زحل مقترن مع بلوتو في العقرب في البيت الرابع و المشتري في البيت السادس برج جدي و المريخ بالبيت الخامس برج قوس .

    ردحذف
  10. هل وجود كوكبين في البيت السابع يعني زواج اكتر من مرة. عندي القمر والمشتري متراجع في السابع في الحمل .شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. لا يشترط ذلك. لكن وجود المشتري قد يؤدي إلى ذلك.

      حذف
  11. السلام عليكم عندي البيت السابع باخر اعذراء والميزان عندي الشمس بالاسد وزحل وعطارد مقترنين بالعذراء والزهرة والمريخ كذلك هل الزوج ياخذ من كل هاته الصفات

    ردحذف
  12. مرحبا .شكرا عاى مجهوداتك وديما ادخل صفحتك واستمتع بتحليل الدي تفديمنه .ممكن تعملنا توقعات 2019 .بصراحة 2018 كان صعب كتير انا طالعي الاسد وبرجي الشمسي الدلو .وفي مشاكل كتير عندي واصلة الى طلاق .اتمنى تكون 2019 حلوة على الجميع .شكرا

    ردحذف
  13. ادا ممكن عندي استفسار هل كل بيت يعني برج في بيوت مشتركة من برجين
    انا بيت 7 فرغ من كواكب هو برج الدلو حاكمه زحل ويمكن كمان اورانوس و اتنين في بيت 5 .شو تفسيره

    ردحذف
  14. مرحبا ..انابيتي السابع ميزان ومافيه اي كوكب وبرجي الثور وطالعي عقرب

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كان طالعك العقرب، فبيتك السابع يكون الثور. انظري للزهرة لفهم طبيعة الزوج.

      حذف
  15. مايوجد كوكب في البيت السابع الا جونو مالحل ياريت احد يجاوب وشكرا

    ردحذف
  16. بيتي السابع قوس لايوجد به كوكب والحاكم برابع /والزهره وزحل و المريخ بالدلو هل يدل الزواج اكثر من مره انا الان مطلقه اي الكوكب التي تدل ع الزوج الثاني

    ردحذف
    الردود
    1. جميع الزواجات من البيت السابع. لذا في كل زواج لك سيتصف زوجك بصفات حاكم السابع. إنما الاختلاف في الأشخاص وفي الخريطة المتقدمة.

      حذف
  17. ماعندي ولا شي بالبيت السابع يعني ما راح اتزوج؟

    ردحذف
    الردود
    1. أغلب الناس بيتهم السابع فارغ. وهذا لا يدل على عد الزواج. إنما الدلالة نتتبعها من حاكم البيت السابع.

      حذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. انا بيتي السابع فاضي مافيه ولا كوكب بس فيه برج السرطان؟ هذا يعني اني ماراح اتزوج ؟ ياريت تردين

    ردحذف
  20. انا بيت السابع لا يوجد به كوكب و فيه اسد و عذراء

    ردحذف
  21. هل وجود عطارد و زحل و الشمس في السابع في الدلو يدل على زواج ثاني؟ هل ممكن يكون الزوجالثاني من أبناء العم و ذلك لأن عطارد هو دليل البيت الثالث الطبيعي لأبناء العم ؟

    ردحذف
    الردود
    1. يحتمل تعدد الزواج. كثرة الكواكب، تدل على كثرة الأحداث المتباينة فيما يتعلق بالزواج.

      حذف
  22. عندي المريخ متراجع في السابع ببرج السرطان ماذا يعتي ذلك

    ردحذف
  23. سلام عليكم
    انا عندي السابع عقرب و المريخ و زحل و بلوتو عمري ٣٦ باقي ما اتزوجت ايش الحظ النحس داه ياربي رحمتك

    ردحذف
    الردود
    1. و انا مثلك تماما .. زحل و المريخ و بلوتو في البيت السابع عقرب .. ترى ماذا يعني هذا او على ماذا يدل .. ارجو الرد من فضلكم

      حذف
  24. البيت السابع عندي خالي وهو الحمل والمريخ في القوس وزواجي متاخر؟ فما المعني

    ردحذف
    الردود
    1. لازم يوجد ادله اخرى ..كمثل تواجد زحل والمريخ وبلوتو في البيت الاولى لانه يمثل الشخص

      حذف
  25. عزيزتي شكرا لك على هذه المدونة..
    انا بيتي السابع اسد و فيه المشتري متراجع و اعتقد انه بدرجة 4 اذا لم تخني الذاكرة.. هل اجد لديك تحليلا لهذا الوضع و ماهي دلالته؟

    ردحذف
  26. انا شاب و بيتي السابع جوزاء ولا يوجد به اي كوكب او اتصالات من هذا القبيل

    ردحذف
    الردود
    1. إذا انظر لموقع عطارد واتصالاته لتفهم طبيعة زوجتك.

      حذف
    2. عطارد عندي بالخريطة بالبيت التاسع و البيت التاسع فيه الشمس بالاسد الذي هو برجي الشمسي و مقترنين اي الشمس و عطارد كيف افهم طبيعة زوجتي المستقبلية الثانية ارجوا افادتي اختي الكريمة و شكرا

      حذف
  27. العقده الشماليه بالبيت السابع السرطان والزهره بالجدي البيت الاول والبيت الخامس كايرون الثور والتاسع المريخ عذراء الثامن فيرتكس الاسد المشتري بالعاشر وزحل بالعاشر الميزان والشمس بالخادي عشر القوس والقمر بالعقرب الثاني عشر

    ردحذف
  28. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  29. السلام عليكم انا بيتي السابع برج الدلو ولا توجد فيه اي كواكب وحاكم الدلو اورانس في بيتي السادس وموجود به برج الجدي ويتواجد فيه كوكب نبتون واورانس ومتصل مع بيتي الرابع وفيه برج العقرب ومتصل مع بيتي التاسع وبه الحمل
    اما حاكم البيت السابع الميزان موجود في بيتي الثالث ولا توجد به اي كواكب او اتصالات
    كيف افهم طبيعه الزوج
    وشكرا مقدما

    ردحذف
    الردود
    1. لاتعتبري اورانوس يحكم الدلو وانما زحل ..والحوت المشتري

      حذف
  30. السلام عليكم ارجو الرد..
    انا عندي بالبيت السابع برج الحوت وأعتقد حاكمة نبتون؟
    وانا نبتون عندي ببرج الدلو في البيت السادس والبيت السادس فيه كوكب المريخ!
    وعندي زحل مقترن بليلث بالسرطان بالبيت 11
    ابغى احد يرد علي ويقولي شسالفة لان ابغى اعرف ياريت تردون وتقولون لي اذا فيه شي وشكرا،، 😊

    ردحذف
  31. البيت السابع سرطان وخالي من الكواكب وزوجي بيته السابع حمل وفيه الشمس والقمر وكايرو شو تفسيرك من فضلك

    ردحذف
  32. استاذة وين التكملة جاري الانتظار

    ردحذف
  33. حسب موقع استروثيم خريطتي الفلكية كالتالي البيت السابع في برج الحمل وفيه القمر والمشتري في الثور في البيت السابع وايضا مقترن القمر والمشتري في البيت السابع هل الاقتران له تاثير على الزواج؟ شكرا على المدونة وشكرا على معلوماتك وحرصك على الوضوح والاسلوب والسلس💙

    ردحذف
  34. كايرون عندي في البيت السابع (الخالي من الكواكب) في برج الجوزاء الى جانب القمر المظلم في السرطان و عطارد محترق في برج الحوت في البيت الثالث ، الزهرة في البيت الثاني في الدلو زحل عندي في الطالع في القوس القمر و المريخ مقترنان في برج الثور القمر في السادس و المريخ في الخامس متقابلاً مع بلوتو المتراجع في البيت الحادي عشر في العقرب.
    أما المشتري في البيت الرابع في الحمل

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة