التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

برنامج فلك الآن الشهرية

برنامج فلك الآن الشهرية لتكن في المكان المناسب في الوقت المناسب حين نقوم بتنظيم جدولنا، احياناً نجد اعاقات وصعوبة في تنفيذ المهام خاصتنا بسبب عدم توافقها مع الاحوال الفلكية. فالخريطة الفلكية، تدلنا على الجو العام لذاك الوقت. فرضاً نذهب لانجاز مهام قاسية بينما الافلاك تدل على الراحة والاسترخاء، لنجد انفسنا في حالة من التكاسل والسرحان. نطلع من العمل بدون انجازات تذكر، ونخسر الكثير من الطاقة والوقت.  بينما اذا اقدمنا على العمل في الوقت المناسب فلكياً، كمثالنا ذهبنا لانجاز المهام الصعبة في الوقت المناسب فلكياً، نجد اننا قادرين على تحمل الصعاب بل مستمتعين فيها وتتيسر الاعمال الشاقة حينها. ومن ثم نطلع ونحن منجزين.  الهدف من هذا البرنامج هو معرفة الوقت المناسب للشيء المناسب. وهكذا تسترخي وقت الاسترخاء لتطلع وانت مخزن طاقتك. ومن ثم تجتهد وقت الاجتهاد وتطلع بانجازات سهلة. وهكذا لكل امور الحياة. 🔹 مع هذا البرنامج: ١- تصل الى ايميلك كل الاحداث الفلكية المهمة اسبوعياً لتنظم مهامك الاسبوعية وفقاً لما يحدث في السماء. ٢- تنضم الى قناة تليجرام بحيث يتم تزويدك يومياً بالاحداث الفلكية لتتابعها اولا بأو

اكتمال القمر - 24 اكتوبر


اكتمال القمر في الثور والعقرب

أطوار القمر لفتت انتباه الإنسان منذ القدم. فأصبحوا يراقبونها ويلاحظون علاقتها مع الحوادث الأرضية. مثل المد والجزر. وما يطرأ على النباتات. وكذلك ما يطرأ على ااانسان وعاطفته من تغيرات.
اكتمال القمر، أي البدر، أكثر ما شد الأنظار من بينهم. كون القمر في أجمل حلة له، ينير طريق الناس في الليالي المظلمة. أعجب به بنو البشر حتى تغنوا به في أشعارهم واستخدموه للغزل وابداء الإعجاب.
لنعد إلى حديثا، فلكيا، أي حسب علم النجوم، يشغل اكتمال القمر حيزا مهما أيضاً. حيث وجداه يقابل فترة ظهور الحقائق الخفية. إذ نور الشمس يضيء خبايا القمر. فالقمر هو الذي يملك كل ما هو خفي ومظلم.





متى يكتمل القمر هذا الشهر؟

يكتمل يوم 24 اكتوبر 2018. يوم الأربعاء. الساعة السابعة و 41 دقيقة بتوقيت الرياض.

ما تأثيرات بدر هذا الشهر؟

في اكتماله هذه، سيكون مقترنا مع اورانوس. اورانوس كوكب المفاجاءات، كوكب الأحداث الخارجة عن المعتاد، الجديد الذي لم يسبق له مثيل. وهو غالبا كوكب الفردية، الحرية والثورة. إذا فالحقائق التي ستظهر خلال هذا الاكتمال ستحوي في طياتها شيئا من رغبة التحرر والثورة، شيئا من الجديد والغير معتاد عليه في المجتمع.
بينما برجي الثور والعقرب، أبراج متعلقة بالأموال والممتلكات قبل أي شيء آخر. متعلقة بالجنس ولذا العلاقات أيضا. كذلك بالإنتاج والإستهلاك. إذا سنرى انكشاف الحقائق المتعلقة بالإقتصاد. بعضا التغيرات المفاجئة، والنوايا الحقيقية خلف التغيرات بالإقتصاد. البنوك، البورصه، كذلك كل مجال متعلق بما ذكر آنفا.
ومن ثم على صعيد العلاقات الثنائية، سيكتشف البعض منا أسرار لشريكه وخاصة الجنسية منها أو المتعلقة بالأموال الممتلكات. 
الشمس تقترن مع الزهرة في الوقت ذاته، مما يزيد ألف خط تحت كلمة العلاقات والأموال. ونضيف أننا قد نشهد أخبار متعلقة بالنساء، خاصة الشابات منهم على الصعيد العالمي. نصيحتي للنساء الابتعاد من الأماكن التي تحوي خطرا من جنس الذكور، وخاصة فيما يتعلق بعلاقاتهن وأزواجهن السوابق. كما أننا قد نرى توجهات خارجة عن المجتمع فيما يخص الجمال والزينة. وربما نرى تأثير التكنولوجيا أكثر على الجماليات وكل مايخص به من مكياج، موضة واكسسوارات.
يجب أن نضع نصب أعيننا حقيقة أن اكتمال القمر لا يؤثر بذاته ولا يبدأ الأحداث بذاته. إنما يظهر حقائق موجودة. غالبا تسمع خبر، تأتيك رسالة وماشابه.





مدة التأثير:

مؤكد أن تأثيره بدأ والبعض منكم تلقى الرسائل القادمة من القمر. وسيستمر التأثير المباشر حتى نهاية شهر اكتوبر.


من المتأثرين بشكل مباشر؟

أي أشخاص يملكون كواكب شخصية أو نقاط فلكية حساسة في الدرجات 0 - 10 من أبراج الثور، الأسد، العقرب والدلو.

ومن ثم أي أشخاص يملكون كواكب شخصية في الدرجات 0 -10 من أبراج العذراء، الجدي، السرطان والحوت.

سيكون التأثير متعلقا بطاقة الكوكب المتأثر. 



تعليقات

  1. مرحبا .انا طالعي اسد عندي ثور في البيت 10 يتواجد فيه مريخ والمشتري و العقرب بست 4 فيه بلوتو . شو تاتير إكتمال القمر علي خريطتى فلكية .شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة