التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا قبل البدء يمكنكم مشاهدة الدلالات الخاصة بالخسوف القمري حسب البرج الطالع من هنا . هذه الايام يشهد العالم أحداث مؤسفة ومظاهرات حادة في امريكا. السبب خلف الاحداث هو العنصرية الحادة والمستمرة منذ قرون بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السوداء من شعب الدولة. هذه المرة قام شرطي بقتل أحد أبناء البلد لمجرد كونه أسود البشرة. حيث أن أمريكا، رغم انشهارها باسم دولة الحرية إلى حد أنها تتدخل في شؤون بقية الدول بادعاء أنها ستجلب الحضارة والسلام والعدل إليهم، ما زالت تعاني من مفارقات طبقية حادة وفق ألوان البشرة. وكما نعرف أنه تم استعباد أصحاب البشرة السوداء لعدة قرون حتى قاموا بتمرد دامي ليتمكنوا من الحصول على حقوقهم كبشر متساويون. وبسبب كثرة الاستفهامات عن ما يحدث فلكياً وعن مصير هذه الأحداث، قررت كتابة هذه المقال حيث نبدأ بالنظر للخريطة الدولية الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية، ومن ثم نرى أحداثهم الحاصلة الآن. الخريطة الفلكية للولايات المتحدة الامريكية: في أول وهلة نرى التجمع الهائل في برج السرطان. حيث برج السرطان هو برج الوطنية وحب

اكتمال القمر - 24 اكتوبر


اكتمال القمر في الثور والعقرب

أطوار القمر لفتت انتباه الإنسان منذ القدم. فأصبحوا يراقبونها ويلاحظون علاقتها مع الحوادث الأرضية. مثل المد والجزر. وما يطرأ على النباتات. وكذلك ما يطرأ على ااانسان وعاطفته من تغيرات.
اكتمال القمر، أي البدر، أكثر ما شد الأنظار من بينهم. كون القمر في أجمل حلة له، ينير طريق الناس في الليالي المظلمة. أعجب به بنو البشر حتى تغنوا به في أشعارهم واستخدموه للغزل وابداء الإعجاب.
لنعد إلى حديثا، فلكيا، أي حسب علم النجوم، يشغل اكتمال القمر حيزا مهما أيضاً. حيث وجداه يقابل فترة ظهور الحقائق الخفية. إذ نور الشمس يضيء خبايا القمر. فالقمر هو الذي يملك كل ما هو خفي ومظلم.





متى يكتمل القمر هذا الشهر؟

يكتمل يوم 24 اكتوبر 2018. يوم الأربعاء. الساعة السابعة و 41 دقيقة بتوقيت الرياض.

ما تأثيرات بدر هذا الشهر؟

في اكتماله هذه، سيكون مقترنا مع اورانوس. اورانوس كوكب المفاجاءات، كوكب الأحداث الخارجة عن المعتاد، الجديد الذي لم يسبق له مثيل. وهو غالبا كوكب الفردية، الحرية والثورة. إذا فالحقائق التي ستظهر خلال هذا الاكتمال ستحوي في طياتها شيئا من رغبة التحرر والثورة، شيئا من الجديد والغير معتاد عليه في المجتمع.
بينما برجي الثور والعقرب، أبراج متعلقة بالأموال والممتلكات قبل أي شيء آخر. متعلقة بالجنس ولذا العلاقات أيضا. كذلك بالإنتاج والإستهلاك. إذا سنرى انكشاف الحقائق المتعلقة بالإقتصاد. بعضا التغيرات المفاجئة، والنوايا الحقيقية خلف التغيرات بالإقتصاد. البنوك، البورصه، كذلك كل مجال متعلق بما ذكر آنفا.
ومن ثم على صعيد العلاقات الثنائية، سيكتشف البعض منا أسرار لشريكه وخاصة الجنسية منها أو المتعلقة بالأموال الممتلكات. 
الشمس تقترن مع الزهرة في الوقت ذاته، مما يزيد ألف خط تحت كلمة العلاقات والأموال. ونضيف أننا قد نشهد أخبار متعلقة بالنساء، خاصة الشابات منهم على الصعيد العالمي. نصيحتي للنساء الابتعاد من الأماكن التي تحوي خطرا من جنس الذكور، وخاصة فيما يتعلق بعلاقاتهن وأزواجهن السوابق. كما أننا قد نرى توجهات خارجة عن المجتمع فيما يخص الجمال والزينة. وربما نرى تأثير التكنولوجيا أكثر على الجماليات وكل مايخص به من مكياج، موضة واكسسوارات.
يجب أن نضع نصب أعيننا حقيقة أن اكتمال القمر لا يؤثر بذاته ولا يبدأ الأحداث بذاته. إنما يظهر حقائق موجودة. غالبا تسمع خبر، تأتيك رسالة وماشابه.





مدة التأثير:

مؤكد أن تأثيره بدأ والبعض منكم تلقى الرسائل القادمة من القمر. وسيستمر التأثير المباشر حتى نهاية شهر اكتوبر.


من المتأثرين بشكل مباشر؟

أي أشخاص يملكون كواكب شخصية أو نقاط فلكية حساسة في الدرجات 0 - 10 من أبراج الثور، الأسد، العقرب والدلو.

ومن ثم أي أشخاص يملكون كواكب شخصية في الدرجات 0 -10 من أبراج العذراء، الجدي، السرطان والحوت.

سيكون التأثير متعلقا بطاقة الكوكب المتأثر. 



تعليقات

  1. مرحبا .انا طالعي اسد عندي ثور في البيت 10 يتواجد فيه مريخ والمشتري و العقرب بست 4 فيه بلوتو . شو تاتير إكتمال القمر علي خريطتى فلكية .شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة