التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دورة تحليل الخريطة الفلكية (الكواكب والأبراج)

 كورس تحليل الخريطة الفلكية الجزء الاول: دورة الكواكب والابراج نظرا للطلب المتزايد للدورات قصيرة الأمد، قررنا اطلاق دورات مجزئة بحيث كل مشترك يختار منها ما تناسبه. كورس تحليل الخريطة الفلكية  هذا كورس أساسيات التنجيم (أي المستوى الأول لتعلم تحليل الخريطة الفلكية) ولكنه مجزء إلى خمس أجزاء لتوفير فرصة المرونة والتجزئة للمتعلمين. الجزء الأول: دورة الكواكب والأبراج الجزء الثاني: دورة البيوت الفلكية الجزء الثالث: دورة الاتصالات الفلكية الجزء الرابع: دورة التقنيات الأساسية للتحليل الجزء الخامس: الكويكبات والنجوم الثابتة والاسهم العربية. بحول الله وقوته سنقوم ببدء الجزء الأول يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 الساعة 18:45 بتوقيت مكة دورة الكواكب والأبراج مدة الدورة: 6 أسابيع (12 ساعة دراسية) + تطبيقات على التليجرام. عدد المحاضرات الحية : 6 محاضرات كل منها تمتد لساعتين. من اهم مزايا الدورة، تطبيقات عملية على مجموعة التليقرام خلال مدة الدورة كاملة. من يمكنه الانضمام؟  كل شخص مهتم بتعلم دلالات علم النجوم الصحيحة يمكنه الانضمام للدورة. التعليم من الصفر. أهداف الدورة: 1- الإلمام بدلالات الكواكب والأبراج

تأثيرات الكسوف في برج السرطان - 13 يوليو و

تأثيرات الكسوف في برج السرطان - 13 يوليو




‏ماهي تأثيرات الكسوف؟


أولا:

التأثير المباشر على الأشخاص الذين تتأثر كواكبهم الشخصية بشكل مباشر. أما البقية فالتأثير لا يستحق الذكر.



‏ثانيا:

التأثير يكون على صيغة اختيارات قدرية، لا إرادية. حيث يجد الشخص نفسه في مفترق طرق. فأي الطرق اختار وسلك، لا عودة منها بتاتا.


‏ثالثا:
ذكرنا سابقا أن كل شخص يتأثر حسب خريطته الفلكية. لذا فالكوكب الشخصي المتأثر من الكسوف، يعطينا مجالات الحياة التي سيضطر الشخص فيها إلى الاختيارات القدرية
ننظر إلى الدلالة الكونية للكوكب المتأثر، البيوت التي يحكمها الكوكب المتأثر، برج الكوكب المتأثر، اتصالاته.


‏رابعا:

أي كواكب شخصية في الدرجات 15-25  من أبراج الحمل، الميزان، السرطان والجدي

تليها الدرجات 15-25 من برج العقرب والحوت

تليها الدرجات 15-25 من برجي العذراء والثور



‏خامسا:

الكسوف والخسوف تأثيرهم على الدول يكون أكثر ظهورا من الأشخاص. فنجده متزامنا مع الزلازل والبراكين والكوارث الطبيعية والبشرية.

وأقوى تأثير يكون على المناطق التي يمكن منها مشاهدة الكسوف أو الخسوف‎.


‏حسب تقويم ناسا، هذا الكسوف سيشاهد من استراليا. 
وكذلك الكسوف الحالي كسوف جزئي مما يقلل تأثيره أيضا.
لذا فلا داعي للقلق. 


فكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله، لا ينخسفان لموت أحد ولا لحياته، فإذا رأيتم ذلك فادعوا الله، وكبروا، وصلوا، وتصدقوا.



تعليقات

المشاركات الشائعة