التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دورة أساسيات التنجيم 2021

  دورة أساسيات التنجيم نبذة عن الدورة:  سنقوم بتعلم كيفية استخراج الدلالات الفلكية سواء للكواكب، الأبراج والبيوت وغيرها من العناصر الفلكية. وذلك بالاعتماد على فهم الأساس والطريقة، دون الاعتماد على الحفظ. بحيث يمكن للمتعلم بعد الانتهاء من هذه الدورة، أن يتوسع ويتطور فردياً. الآلية:   - سيتم القاء الدروس والتطبيقات خلال محاضرات اونلاين مباشرة.  - اذا فاتتك محاضرة فلا بأس، يتم تسجيل الدروس كي تتمكن من اعادة المشاهدة حتى انتهاء الدورة.  - يتم اجراء اختبار نهائي في آخر الكورس.  - في حال عدم اجتياز الاختبار، يحق للطلبة مراجعة الدروس والدخول للاختبار مرة أخرى. - يتم منح شهادة لمن يجتاز الاختبار بنجاح.  أهداف الدورة:  ١- التعرف على مفاهيم التنجيم وإنشاء أسس سليمة، قابلة للتطوير الفردي.  ٢- إكتساب القدرة على تحليل الخريطة الفلكية.  ٣- اتاحة الفرصة للجمع بين النظرية السليمة والفائدة العملية التنجيم.  ٤- تنمية مهارة استخراج رموز التنجيم والقدرة على التفكير بالرموز دون الحاجة إلى كتب. للتسجيل:  يرجى ارسال طلب التسجيل إلى ايميل  astrocollegear@gmail.com . ويمكنك الدفع بعد تعبئة استمارة التسجيل ثم م

تأثيرات الكسوف في برج السرطان - 13 يوليو و

تأثيرات الكسوف في برج السرطان - 13 يوليو




‏ماهي تأثيرات الكسوف؟


أولا:

التأثير المباشر على الأشخاص الذين تتأثر كواكبهم الشخصية بشكل مباشر. أما البقية فالتأثير لا يستحق الذكر.



‏ثانيا:

التأثير يكون على صيغة اختيارات قدرية، لا إرادية. حيث يجد الشخص نفسه في مفترق طرق. فأي الطرق اختار وسلك، لا عودة منها بتاتا.


‏ثالثا:
ذكرنا سابقا أن كل شخص يتأثر حسب خريطته الفلكية. لذا فالكوكب الشخصي المتأثر من الكسوف، يعطينا مجالات الحياة التي سيضطر الشخص فيها إلى الاختيارات القدرية
ننظر إلى الدلالة الكونية للكوكب المتأثر، البيوت التي يحكمها الكوكب المتأثر، برج الكوكب المتأثر، اتصالاته.


‏رابعا:

أي كواكب شخصية في الدرجات 15-25  من أبراج الحمل، الميزان، السرطان والجدي

تليها الدرجات 15-25 من برج العقرب والحوت

تليها الدرجات 15-25 من برجي العذراء والثور



‏خامسا:

الكسوف والخسوف تأثيرهم على الدول يكون أكثر ظهورا من الأشخاص. فنجده متزامنا مع الزلازل والبراكين والكوارث الطبيعية والبشرية.

وأقوى تأثير يكون على المناطق التي يمكن منها مشاهدة الكسوف أو الخسوف‎.


‏حسب تقويم ناسا، هذا الكسوف سيشاهد من استراليا. 
وكذلك الكسوف الحالي كسوف جزئي مما يقلل تأثيره أيضا.
لذا فلا داعي للقلق. 


فكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله، لا ينخسفان لموت أحد ولا لحياته، فإذا رأيتم ذلك فادعوا الله، وكبروا، وصلوا، وتصدقوا.



تعليقات

المشاركات الشائعة