مميزة

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا



قبل البدء يمكنكم مشاهدة الدلالات الخاصة بالخسوف القمري حسب البرج الطالع من هنا.
هذه الايام يشهد العالم أحداث مؤسفة ومظاهرات حادة في امريكا. السبب خلف الاحداث هو العنصرية الحادة والمستمرة منذ قرون بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السوداء من شعب الدولة. هذه المرة قام شرطي بقتل أحد أبناء البلد لمجرد كونه أسود البشرة. حيث أن أمريكا، رغم انشهارها باسم دولة الحرية إلى حد أنها تتدخل في شؤون بقية الدول بادعاء أنها ستجلب الحضارة والسلام والعدل إليهم، ما زالت تعاني من مفارقات طبقية حادة وفق ألوان البشرة. وكما نعرف أنه تم استعباد أصحاب البشرة السوداء لعدة قرون حتى قاموا بتمرد دامي ليتمكنوا من الحصول على حقوقهم كبشر متساويون. وبسبب كثرة الاستفهامات عن ما يحدث فلكياً وعن مصير هذه الأحداث، قررت كتابة هذه المقال حيث نبدأ بالنظر للخريطة الدولية الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية، ومن ثم نرى أحداثهم الحاصلة الآن.




الخريطة الفلكية للولايات المتحدة الامريكية:


في أول وهلة نرى التجمع الهائل في برج السرطان. حيث برج السرطان هو برج الوطنية وحب الوطن، الاهتمام بالذكريات والتاريخ الخاص بالبلد وما إلى ذلك. كذلك هذه الكواكب المجتمعة في برج السرطان البيت الثامن تدل على ثروة وطنية هائلة. حيث أن الولايات المتحدة الأمريكية هي أغنى الدول من حيث انتاج النفط. أراضيها مليئة بالثروات الطبيعية. ولكن لكل حدث فلكي دلالات إيجابية ودلالات سلبية. الدلالة السلبية لهذا التجمع، هو العنصرية. فحين نقوم بحب وطننا إلى حد كبير جداً، ننبذ الآخرين ونعاملهم بعداوة، نخاف منهم ونقوم بمهاجمتهم في موقف دفاعي. هذه إحدى أسوء أوجه برج السرطان. وجودها في البيت الثامن دليل على أنها من أكبر نقاط الضعف. دليل على انها مصدر لازمات كبيرة في الدولة. 
في هذا التجمع الكوكبي، نرى أولا الزهرة والتي تحمل دلالة الجموع والطبقات العاملة والشرطة. نرى هنا أن الشرطة، نظام الدولة، والجمعيات ناشطة في مجال العنصرية ولها دور فعال في تقوية العنصرية في البلد. 
كذلك نرى المشتري وهي تدل على الشعب واراضي الدولة. حيث الشعب كله مائل للعنصرية.
ومن ثم نرى الشمس الدالة على حكام البلد ودستوره، هنا نرى الدستور والحكام أيضا يساهمون في العنصرية.
وأخيراً عطارد الدال على وسائل التواصل والأعداء والحكام في الدولة، هم أيضا جميعهم يساهمون في العنصرية والتي تؤدي إلى أزمات كبيرة في الدولة.

لاحظوا اللآن أن اغلب عناصر الدولة تساهم بشكل مباشر أو غير مباشر، بقصد أو بغير قصد في توطيد العنصرية ونشرها في البلد.





هل من مانع للعنصرية هنا في خريطة الولايات المتحدة الامريكية؟

زحل الميزان هو الكوكب الوحيد الذي يقف ضد العنصرية القائمة في امريكا معارضاً جميع الكواكب السرطانية باتصال تربيع. 
زحل الميزان: يعني عدالة تامة، تساوي مطلق بين الجميع، عدالة دقيقة جداً. وجد زحل في البيت العاشر دالاً على أن أسمى هدف ورؤية مستقبلية لدولة أمريكا هي الوصول للعدالة المطلقة. القوانين الخاصة بامريكا تفرض النظام المساوي بين الفئات المتضادة. امريكا تسمو وتهدف للوصول إلى هذه القمة ولتصبح دولة ذات نظام ديموقراطي، حيث تعطي حق الحديث للفئات المعارضة للحكومة كي يكون تساوي تام في الحقوق.

إذاً بالرغم من احتواء امريكا للعنصرية بكثرة، إلا أنها تحاول أيضاً من جهة أخرى منع هذه العنصرية والحد منها باستخدام السياسة والنظام الديموقراطي والقوانين. لأن العنصرية إذا ما زادت في البلد، فإنها ستتسبب بأزمات عظيمة وقد تتسبب بدمار البلد كاملاً.
وإلى جانب هذا، نرى أن الحاكم الثاني للشعب وهو القمر، وقع في برج الدلو، برج الانسانية والحريات. إذاً الشعب يملك خلفية تاريخية تدعو به إلى الحرية والانسانية وتساوي الحقوق. ولا ننسى العنصر الأهم هنا، العقدة الجنوبية الواقعة في برج الدلو، والتي تدل أيضا على خلفية تاريخية وماضي مليء بالحرية والحقوق الانسانية. 

إذاً أمريكا، مثل جميع الدول وجميع الأشخاص، تملك في حوزتها الكثير من التناقضات. فمن ناحية لديها تاريخ انساني، ومن ناحية أخرى لديها حب شديد للوطن وتعلق كبير بالوطن مما قد يتحول إلى عنصرية حادة.

ما هي الكلمة الأخيرة؟

الكلمة الأخيرة للقمر حاكم التجمع السرطاني. والتي تنص على اثنين:
إما حشود من الناس تمارس العنصرية من خلال الجمعيات وتقوم بالمظاهرات لأجل هذا.
وإما عنصرية لاجل الحرية. أي أنا لست عنصري بسبب لونك او عرقك أو عائلتك، إنما أنا أمارس العنصرية ضدك بسبب فكرك و وجهة نظرك. عنصرية ضد الفئات لأاسباب فكرية وثقافية.
فالكلمة الأخير لأمريكا وشعبها، وعيهم ومدى تطورهم هو الذي سيحدد اختياراتهم دوماً.


والآن للننظر للاحداث الفلكية المتسببة باحداث امريكا الآن.


العنصرية كانت موجودة ويا كثر ما قاموا الشرطة بقتل الأشخاص الأبرياء مجرد لان بشرتهم سوداء. ولكن مالذي حدث هذه المرة وجعلها تشتعل مظاهرات وأحداث ؟ بالطبع لأنها تزامنت مع الخسوف القمري في برج القوس. 





هذه بالأعلى الخريطة الفلكية لخسوف القمر وفق دولة امريكا. لاحظوا أن نقطة الطالع في الدرجة 14 يقع تماماً على نقطة زحل في الخريطة الدولية في الدرجة 14 من برج الميزان. واضح أن هذا الخسوف كان سيجلب تأثيرات مفارقة لأمريكا في أحداث مرتبطة بكوكب زحل لديهم. زحل قلنا أنه كوكب القانون والمانع الوحيد الذي يوقف العنصرية في امريكا.
لننتقل للخسوف القمري، حاصل في الدرجة 15 من برجي القوس والجوزاء. والذي يقع على نقطة الطالع الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية. قلنا الطالع دليل على الشعب، والخسوف دليل على ازمة قادمة. ها هي الازمة اتت لتستجوب مدى عدالة امريكا. هناك سؤال من السماء: هل انت يا امريكا عادل كما تظن؟ ديمقراطي كما تدعي؟ تملك انظمة عدالة مثالية كما تبدو عليه؟ إن كنت كذلك، هاك أزمة، أرني كيف ستتعامل معها !
ولنلحظ نقطة أخرى مهمة، المريخ الذي يقع في موقع محوري، وهو الدال على المواجهات واحداث العنف، واقعا في بيت الشرطة والعسكر. دالاً على حدوث مواجهات واحداث عنف متعلقة بالشرطة او العسكر.مقترناً مع نبتون، ليجعل حادثة العنف هذه تتجاوز الحدود وتترك أثراً بالغاً لدى الجميع.

Islamic Students Association condemns racism in U.S. - Tehran Times


إلى ماذا ستؤول هذه الاحداث؟

هذا يعتمد على كيفية تصرف امريكا اتجاه ما يحدث. قد يقومون بإضافة بنود جديدة لقوانين الدولة. قد يقومون بإزالة بعد البنود من نظام الدولة. كما يحتمل أن تحدث تغيرات على السياسي. مثلاً يمكننا توقع عزل ترامب من موقعه.
الأكيد في كل هذا، أن هذا الحدث سيترك بصمة بارزة في تاريخ امريكا.

هناك كسوف شمسي في تاريخ 21 يونيو، والذي سيؤثر أيضا على خريطة امريكا بشكل مباشر. هناك احتمالية أن تتحول هذه الاحداث لمسألة أكبر من هذا إذا تصرفت امريكا بطريقة سلبية مع هذا الحدث. كل الواجب على امريكا ان ترى خطئها وتعتذر. ليست الحكومة فقط، إنما الشعب أيضا يجب أن يرون تصرفهم الخاطئ في ممارسة العنصرية وأن يفهمون خطئهم كي لا يسوء الوضع أكثر من هذا.


ولنلق نظرة سريعة على الخريطة الفلكية لدونالد ترامب: 



Donald Trump


طبعاً ملاحظين أن الخسوف القمري حدث في بيته الرابع،  بيت النهايات ومقترناً مع قمره وعقدته الجنوبية. وارد جداً أن يكون عرضة للعزل عن منصبه أو إساءة بارزة لمسعته أو التعرض للضرر من قبل أحد من يعاديه عداوة خفية. إذ يبدو انه يمتلك الكثير من الأعداء على مقربة منه. وارد جداً أن يتعرض للمحاكمة أو ماشابه. يمكننا توقع أزمات مرتبطة بزوجته خصوصاً وعموماً بخصوص عائلته وبيته أو أطفاله. الاكيد أنه ستحدث أزمة في حياته تترك بصمة غير قابلة للنقاش في حياته. سيرى نتائج أخطاءه الماضية في هذه الفترة، وغالباً قد وبدأت النتائج بالظهور.







دمتم بخير وسعادة
Amine Barutcu










تعليقات

المشاركات الشائعة