التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دورة أساسيات التنجيم 2021

  دورة أساسيات التنجيم نبذة عن الدورة:  سنقوم بتعلم كيفية استخراج الدلالات الفلكية سواء للكواكب، الأبراج والبيوت وغيرها من العناصر الفلكية. وذلك بالاعتماد على فهم الأساس والطريقة، دون الاعتماد على الحفظ. بحيث يمكن للمتعلم بعد الانتهاء من هذه الدورة، أن يتوسع ويتطور فردياً. الآلية:   - سيتم القاء الدروس والتطبيقات خلال محاضرات اونلاين مباشرة.  - اذا فاتتك محاضرة فلا بأس، يتم تسجيل الدروس كي تتمكن من اعادة المشاهدة حتى انتهاء الدورة.  - يتم اجراء اختبار نهائي في آخر الكورس.  - في حال عدم اجتياز الاختبار، يحق للطلبة مراجعة الدروس والدخول للاختبار مرة أخرى. - يتم منح شهادة لمن يجتاز الاختبار بنجاح.  أهداف الدورة:  ١- التعرف على مفاهيم التنجيم وإنشاء أسس سليمة، قابلة للتطوير الفردي.  ٢- إكتساب القدرة على تحليل الخريطة الفلكية.  ٣- اتاحة الفرصة للجمع بين النظرية السليمة والفائدة العملية التنجيم.  ٤- تنمية مهارة استخراج رموز التنجيم والقدرة على التفكير بالرموز دون الحاجة إلى كتب. للتسجيل:  يرجى ارسال طلب التسجيل إلى ايميل  astrocollegear@gmail.com . ويمكنك الدفع بعد تعبئة استمارة التسجيل ثم م

الوظيفة المناسبة حسب برجك

الوظيفة المناسبة حسب برجك





لكي نستخرج المهن والوظائف المناسبة لشخص معين، يتوجب تحليل خريطته الفلكية كاملة. ولكن هنا أحببت تقديم المهن المناسبة حسب برجك الشمسي. هذا لأن البرج الشمسي يدل بشكل مباشر على الوظيفة المناسبة للشخص والتي تجعله يبرع فيها ويشتهر بها. ولكن يجب التذكير بأنك لست عبارة عن برجك الشمسي. يمكنك قراءة الدلالات المذكورة أدناه حسب برجك الشمسي وبرجك الطالع معاً ثم تقوم بدمج الدلالات لاستخراج المهن الأنسب لك.


برج الحمل:


جميع الوظائف التي تتطلب العمل الفردي. أشخاص برج الحمل يفضلون المهن التي يعملون بها باستخدام أبدانهم كمثل الرياضة، الشرطة، العسكر وما شابهها من الوظائف. وكذلك لكونهم تواقون للحرية، نجديهم يفضلون الأعمال التي يؤدونها لوحدهم بدون عمل جماعي. لا يتحملون تلقي الأوامر بشكل يكسر كرامتهم. لهذا السبب يجب على مدرائهم مراعاة هذا الأمر لأجل الفائدة القصوى من عمل أشخاص برج الحمل. ولكننا نجدهم نشيطون جدا، حركيون وطاقتهم لا تنهد. لهذا السبب يمكنهم العمل تحت الظغط وبدون تعب. بل يفضلون الأعمال التي يكونون فيها داخل الساحة عوضاً عن العمل في أجواء هادئة أو مكتبية. هم أشخاص منفذون، طبيعتهم التنفيذية تجعلهم بارعون في أي عمل يتطلب الشجاعة والأخذ بزمام الأمور.


برج الثور:


جميع الوظائف التي تتطلب الحفاظ تناسبهم. العمل في مجالات البنوك ومجالات الاقتصاد، كذلك مجالات الفن والأغذية مناسبة جدا لهم. ونجدهم أيضا بارعون في تقييم المنتجات بقيمتها المناسبة. وهذا يجعلهم بارعون في إدارة المحلات وكذلك إنتاج الأغذية، الملابس وغيرها من المنتجات المادية والمفيدة في حياة البشر. كما أنهم بارعون في مجالات العقارات وبيع المنتجات باهضة الثمن والعمل في مجالات المجوهرات والحلي. صبورين جدا وقوة تحملهم عالية، لا يملون بسهولة. لهذا السبب تناسبهم الاعمال الروتينية.


برج الجوزاء:


جميع الوظائف التي تتطلب التواصل الكثيف تناسبهم. أشخاص برج الجوزاء يفضلون المهن التي تمنح لهم مرونة ومساحة التغيير. هم بارعون في تأدية الاعمال المتعددة في آن واحد. سريعوا الملل ولهذا السبب يفضلون الأعمال التي تحوي مهام مختلفة. وقد يعملون في أكثر من مهنة في آن واحد. كما نجدهم بارعون في الاعمال التي تتطلب التواصل الشفهي والإذاعة ونقل المعلومات والتجارة. هم بارعون في أي عمل يتطلب التواصل اللحظي وخاصة الأعمال التي تتطلب مواكبة الجديد والتحديثات.


برج السرطان:


جميع الوظائف التي تتطلب الرعاية تناسبهم. أشخاص برج السرطان يفضلون المهن التي تمنح لهم شعور الأمان والانتماء بشكل أولي. لذلك قد يعملون في شركات عائلية أو يفضلون العمل مع أحد الأقارب أو المعارف في وظائفهم. نجدهم يبرعون في مجالات الاغذية، الزراعة، المنتجات الطبيعية، ديكور المنزل وكل ما يتعلق بالمنزل والعناية به. المجالات الصحية والنفسية والمرتبطة بالأمومة والاطفال أيضا مناسبة لهم.


برج الأسد:


جميع الوظائف التي تتطلب لفت الأضواء تناسبهم. أشخاص برج الاسد يفضلون المهن التي تمنح لهم فرصة الظهور أمام الآخرين. غالبا يعملون في مجالات ترفيهية أو مسرحية. مستقرون في أعمالهم ومهنهم عموماً. كما نجدهم يبرعون في الاعمال التي تتطلب الابداع واظهار المواهب والقدرات الفردية. كذلك نجدهم ينفرون من تلقي الاوامر، ولهذا السبب يتحتم على مدرائهم الحرص على هذه النقطة في التعامل معهم. وبالمقابل نجد أنهم بارعون في الإدارة.


برج العذراء:


جميع الوظائف التي تتطلب الدقة تناسبهم. أشخاص برج العذراء يفضلون المهن التي تمنح لهم مجال للتدقيق والمراجعة. هم يفخرون بمهاراتهم التي يطورونها باستمرار. ولهذا يميلون للمجالات التي تتطلب المهارة الفردية. يبرعون في مجالات الكتابة، التدقيق، المراجعة، الاصلاح والتعديل. كذلك نجد مجالات الصحة أيضا مناسبة لهم، فهم يفخرون بتقديم الفائدة الملموسة للآخرين. ولهذا السبب يفضلون العمل في مهنة تجعل الجميع يشهد بمدى اسهامهم لفائدة الآخرين.


برج الميزان:


جميع الوظائف التي تتطلب الاهتمام بالمظاهر تناسبهم. أشخاص برج الميزان يفضلون المهن التي تمنح لهم فرصة تكوين علاقات وروابط إجتماعية. هم يفضلون العمل في مجالات تجميلية، مجالات الماكياج والاكسسورات والتصفيف وكذلك تصميم الازياء، تصميم المنازل، تصميم الاماكن والشنط والحلي والمواقع وكل ما يتعلق بالتصميم. نجدهم يبرعون في الشراكة مع الاخرين والتواصل معهم فردا لفرد. ولهذا السبب بعضهم يلجأ للأعمال التي تتطلب التواصل الفردي مع العميل وكل عمل يتطلب الاتفاظ بعلاقات جيدة مع الآخرين. التجارة والتسويق أيضا مناسبة جدا لهم.


برج العقرب:


جميع الوظائف التي تتطلب تقدير ما بحوزة الآخرين تناسبهم. أشخاص برج العقرب يفضلون المهن التي توفر لهم فرصة التعمق في نفوس البشر. هم يتميزون في مجالات التجارة، البورصة وكل ما يتعلق بتبادل الأموال. كذلك مجالات علم النفس، الكيمياء وما شابهها من المجالات التي تمنح لهم فرصة التحكم والتأثير. نجدهم أيضا بارعون في الإدارة لقدرتهم على إقناع الآخرين. ولكنهم لا يحبذون الظهور أمام الملأ ولهذا قد يفضلون المجالات التي تجعلهم يديرون من خلف الكواليس.


برج القوس:


جميع الوظائف التي تتطلب التطور المستمر تناسبهم. أشخاص برج القوس يفضلون الأعمال التي تمنح لهم فرصة التقدم إلى الأمام، اكتشاف أمور جديدة في الحياة والإقدام نحو المستقبل. لهذا نجدهم يبرعون في مجالات التدريس والتعليم، وكذلك مجالات السياحة والمهن المرتبطة بالثقافات الاخرى، كمثل الترجمة. كما أنهم يبرعون في الأعمال التي تتطلب امتلاك معتقدات ونظريات، لهذا هم يبرعون في مجالات الدين، المجالات الثقافية، علم النجوم أيضاً.


برج الجدي:


جميع الوظائف التي تتطلب الوصول لأهداف واضحة تناسبهم. أشخاص برج الجدي يفضلون المهن التي تتطلب النظام والصرامة والتوقيت الدقيق. هم بارعون في التحكم بالزمن ويفضلون المهن الصعبة التي تجعلهم ينجزون وتشعرهم أنهم وصلوا لأهداف عالية.
كما نجدهم يبرعون في جميع المجالات الحكومية والتي تتطلب الترقية المنتظمة، المجالات المرتبطة بالبناء والإنشاء، المعمار والهندسة. صبورين وقدرة تحملهم عالية. ولهذا يمكنهم العمل حتى في أشق المهام ليصلوا إلى أهدافهم المستقبلية.


برج الدلو:


جميع الوظائف التي تتطلب العمل مع فريق تناسبهم. أشخاص برج الدلو يفضلون المهن التي تتطلب العمل الجماعي والتأثير على الجموع والمجتمع بأكمله. هم يفضلون الأعمال المستقبلية والتي تمنحهم فرصة تغيير المستقبل للمجتمعات. فهم يبرعون في المجالات التي تتطلب الابتكار والمجالات التكنولوجية. يبرعون في الأعمال الحديثة العهد، كمثل العمل على البرامج الكمبيوترية، العمل عبر الانترنت وما شابه. كذلك نجدهم يبرعون في مجال علم النجوم وعلم الفلك وكل ما يتعلق بالفضاء.


برج الحوت:


جميع الوظائف التي تتطلب الخيال تناسبهم. أشخاص برج الحوت يفضلون المهن التي تجعلهم يعتمدون على خيالهم والتي تكون بعيدة عن المنطق إلى حد كبير. هم يفضلون المجالات المهملة من قبل أغلب المجتمع. يبرعون في مجالات الفن، الروحانيات، علم النفس، تفسير الأحلام وما شابه. كذلك نجدهم يبرعون في المهن المرتبطة بالمياه والبحار. مجالات العطور والكريمات أيضا مناسبة جدا لهم. هم أشخاص بوهيميون. نجدهم يبرعون أيضا في مجال علم النجوم.



ودمتم سعداء وموفقين
Amine Barutcu










تعليقات

  1. مشكور على هذا المقال المثير للاهتمام و لكن اعتقدت ان حاكم العمل يتم استخراجه حسب البيت السادس او العاشر و يرتبط التوفيق اليه او عدمه بحسب اتصالاته خاصة مع الطالع؟

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح. في تحليل مفصل يتطلب النظر لجميع هذه الدلالات و دلالات اضافية. ولكن في نظرة عامة، ننظر للبرج الشمسي.

      حذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة