التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا


قبل البدء يمكنكم مشاهدة الدلالات الخاصة بالخسوف القمري حسب البرج الطالع من هنا. هذه الايام يشهد العالم أحداث مؤسفة ومظاهرات حادة في امريكا. السبب خلف الاحداث هو العنصرية الحادة والمستمرة منذ قرون بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السوداء من شعب الدولة. هذه المرة قام شرطي بقتل أحد أبناء البلد لمجرد كونه أسود البشرة. حيث أن أمريكا، رغم انشهارها باسم دولة الحرية إلى حد أنها تتدخل في شؤون بقية الدول بادعاء أنها ستجلب الحضارة والسلام والعدل إليهم، ما زالت تعاني من مفارقات طبقية حادة وفق ألوان البشرة. وكما نعرف أنه تم استعباد أصحاب البشرة السوداء لعدة قرون حتى قاموا بتمرد دامي ليتمكنوا من الحصول على حقوقهم كبشر متساويون. وبسبب كثرة الاستفهامات عن ما يحدث فلكياً وعن مصير هذه الأحداث، قررت كتابة هذه المقال حيث نبدأ بالنظر للخريطة الدولية الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية، ومن ثم نرى أحداثهم الحاصلة الآن.



الخريطة الفلكية للولايات المتحدة الامريكية:

في أول وهلة نرى التجمع الهائل في برج السرطان. حيث برج السرطان هو برج الوطنية وحب الوطن، الاهتمام بالذكريات والتار…

أمثلة منكم في علم المسائل


أمثلة واقعية في علم المسائل



كما وعدتكم على تويتر، قمت بإجابة بعضا من أسئلتكم التي تندرج تحت فرع علم المسائل. وعدتكم بثلاث وأجبت أضعافها. ولكثرة الطلب القادم منكم سأنشر ثلاث منها بإجاباتها هنا. تم الإستئذان من صاحبات المسائل جميعها للمشاركة دون الإشارة إلى هوية السائلة.
أود التذكير أن هذا العلم مثله مثل التوقعات الجوية. يعطينا نتيجة صحيحة بنسبة عالية لكن ليس مئة بالمئة. كما أن هناك عامل الإرادة الحرة.


السؤال الأول: هل سأرتبط ارتباط رسمي قريبا؟


قبل بدء التحليل:
لا توجد أي من المحاذير حيث القمر ليس خالي المسار، الطالع ليس في أول أو آخر ثلاث درجات من البرج. كذلك زحل ليس في بيت المنجم. السؤال لا يتعارض مع أخلاقيات علم التنجيم.

توكيد الخريطة:
نظرنا إلى السائلة وكان تمثيلها زحل في البيت الثاني عشر واستخرجنا أنها في وحدة وعزلة، كما أنها تبدو حزينة. أيدت السائلة.
ثم نظرنا إلى اتصالات زحل ووجدنا الشمس قد اتصلت به قبل درجة واحدة ثم مضت في سيرها. استنتجنا من هنا أن فرصة ارتباط رسمي قد توفر لها منذ فترة قريبة جدا كون الشمس حاكم البيت السابع وهو بيت الارتباطات الرسمية. أيدت السائلة أن قبل شهر تقدم لها رجل.
ثم استنتجنا من موقع الشمس في البيت الثالث أن هذا الرجل من الأقارب أو الجيران. أيدت السائلة أنه كان من الأقارب.

الإجابة: لا يبدو أن ارتباط رسمي سيحدث في المستقبل القريب كون حاكم السابع قد تجاوز حاكم الأول. إلا بعد حدوث تطورات أخرى، مثل التعرف على شخص جديد وماشابه أو مرور عدة أشهر على السؤال. والله أعلم.



السؤال الثاني: هل سيطلق زوجي زوجته الثانية؟


قبل بدء التحليل: 
لا يوجد أي من المحاذير حيث القمر ليس خالي المسار والطالع ليس في أول أو آخر ثلاث درجات من البرج. كما أن زحل ليس في منزل المنجم.

توكيد الخريطة:
نظرنا إلى السائلة وكان تمثيلها المشتري متراجعا في برج العقرب والبيت الثامن. استنتجنا أنها تحت ضغط نفسي عالي ومتوترة جدا بسبب هذه المسألة فكانت كذلك. تمثيل زوجة الزوج هو البيت السابع اعتبارا من السابع. وجدنا هنا برجين، الحوت والحمل. فكان يطابق وضعه حيث يملك زوجتين. للتوكيد التام سألت السائلة إن كانت هي تملك كواكب شخصية في برجي الحوت والعقرب، أيدت. ثم سألتها إن كانت الزوحة الثانية تملك كواكب شخصية في برجي الحمل والجدي، فأيدت. تأكدنا الآن أن الزوجة الثانية تمثيلها برج الحمل وحاكمه المريخ في الجدي. قران المريخ مع بلوتو جعلنا نستنتج أنها شديدة الطباع ولا تتراجع عن أهدافها. وكان حاكم الزوج عطارد واقعا في برج الحمل أي برج الزوجة الثانية. استنتجنا أنه مهتم ومتمسك بالثانية.
بيت الطلاق للزوج هو البيت الرابع من هذه الخريطة. وجدنا حاكم البيت الرابع عطارد ذاهب لتشكيل اتصال تربيع إلى حاكم الثانية مما يعني أنه لن يطلقها. 

الإجابة: لن يطلقها. كذلك كون القمر بطيء يفيد أن المسألة مطولة. والله أعلم.




السؤال الثالث: هل سأحمل قريبا؟



قبل بدء التحليل:
الطالع ليس في أول أو آخر ثلاث درجات من البرج، كما أن زحل ليس في بيت المنجم.
لكن القمر خالي المسار وبطيء.

توكيد الخريطة:
نظرنا إلى الخريطة الشخصية للسائلة فوجدت الزهرة لديها يقترن مع طالع المسألة قران دقيق. حيث الزهرة في خريطتها الشخصية تمثل الحمل كونها تحكم البيت الرابع. لذا قررنا أن خلو مسار القمر لا يبطل المسألة.
عطارد والبيت الأول هو الذي يمثل السائلة. بينما المشتري والبيت الرابع تمثل الحمل.
وجود زحل في البيت الرابع كان مؤيدا لتأخر الحمل. كونه حاكم الخامس والسادس أفادنا بواحدة من إحتمالين، إما أنها بالفعل حامل بالطفل، أو أنها ستحتاج تدخل طبي كي تحمل.
أضافت السائلة أنها تأخذ أدوية شعبية لمساعدتها.

الإجابة: لا وجود لأي اتصالات بين عطارد والمشتري، ولن يحصل في المستقبل القريب. أضف إلى ذلك وجود القمر خالي المسار. جميع هذه الأمور تشير أنه لن يحصل أن تغيرات يستحق الذكر بخصوص المسألة. إن لم تكن حامل بالفعل أثناء السؤال، فإن الحمل لن يحصل حتى حصول تطورات أخرى. مثل البدء بعلاج جديد وماشابه أو بعد مرور عدة أشهر من السؤال. والله أعلم.


تعليقات

المشاركات الشائعة