التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

برنامج فلك الآن الشهرية

برنامج فلك الآن الشهرية لتكن في المكان المناسب في الوقت المناسب حين نقوم بتنظيم جدولنا، احياناً نجد اعاقات وصعوبة في تنفيذ المهام خاصتنا بسبب عدم توافقها مع الاحوال الفلكية. فالخريطة الفلكية، تدلنا على الجو العام لذاك الوقت. فرضاً نذهب لانجاز مهام قاسية بينما الافلاك تدل على الراحة والاسترخاء، لنجد انفسنا في حالة من التكاسل والسرحان. نطلع من العمل بدون انجازات تذكر، ونخسر الكثير من الطاقة والوقت.  بينما اذا اقدمنا على العمل في الوقت المناسب فلكياً، كمثالنا ذهبنا لانجاز المهام الصعبة في الوقت المناسب فلكياً، نجد اننا قادرين على تحمل الصعاب بل مستمتعين فيها وتتيسر الاعمال الشاقة حينها. ومن ثم نطلع ونحن منجزين.  الهدف من هذا البرنامج هو معرفة الوقت المناسب للشيء المناسب. وهكذا تسترخي وقت الاسترخاء لتطلع وانت مخزن طاقتك. ومن ثم تجتهد وقت الاجتهاد وتطلع بانجازات سهلة. وهكذا لكل امور الحياة. 🔹 مع هذا البرنامج: ١- تصل الى ايميلك كل الاحداث الفلكية المهمة اسبوعياً لتنظم مهامك الاسبوعية وفقاً لما يحدث في السماء. ٢- تنضم الى قناة تليجرام بحيث يتم تزويدك يومياً بالاحداث الفلكية لتتابعها اولا بأو

علم تنجيم المسائل


علم تنجيم المسائل


هو فرع من فروع التنجيم حيث يسأل فيه السائل سؤالا يهمه، ثم يقوم المنجم باستخراج خريطة فلكية للحظة السؤال حتى يحصل على إجابة له من الخريطة الفلكية.





يمكن للأسئلة أن تكون كالآتي:
- من؟ (مثل من السارق؟)
- متى؟ (مثل متى سأتزوج؟)
- أين؟ (مثل أين فلان وأين بطاقتي؟)
- ماذا؟ (مالذي يحدث بين فلان وفلان؟)
- كيف؟ (كيف هي الأوضاع المالية لفلان؟)
- هل؟ (هل سأنجح أو هل يريدني و هل سنتزوج؟)

وقد استخدمه الملوك والحكام منذ القدم بتخمين جنس المولود، لتخمين النصر من عدمها في معركة ما وغيرها الكثير من المصالح. حيث كان أهم فرع يستخدمه منجم الملك. واستفادوا منه في جميع شؤون حياتهم.


قواعد تحليل خريطة السؤال:

1- أن لا يكون القمر خالي المسار.
2- أن لا تكون درجة الطالع في أول أو آخر 3 درجات من البرج.
3- أن لا يقع زحل في البيت الذي يرمز إلى المنجم. 

نظام البيوت: Regiomontanus


أمور أخرى:
كلما كانت لحظة السؤال قريبة من الحدث المتعلق به، كلما أعطتنا الخريطة إجابة وافية. مثلا إذا فقدت خاتما لك، وسألت عن مكان وجوده لحظتها نحصل على إجابة أوضح من أن تسأل عن خاتم فقدته قبل سنتين.
كذلك الأسئلة يجب أن تكون نابعة من القلب وليست أسئلة مصطنعة. علم تنجيم المسائل يعمل بشكل أساسي بحركات القمر، لذا شعورك بالسؤال هو الأساس. أغلبية الأشخاص يثير فضولهم هذا المجال حال تعلمهم له فيقومون بالتفكير لإيجاد أسئلة كانت تدور في بالهم منذ زمن. هذا النوع من الأسئلة، لا تعطينا الإجابة الوافية.
لا نستخدم الكواكب الخارجية بتاتا في هذه الخرائط ولا الكويكبات. لأن تنجيم المسائل متعلق بالأحداث الظاهرية.


إجابة السؤال:

يجب أولا معرفة أن الخريطة لا تعطيك إجابة حرفية مثل ’’ خاتمك في الدرج الثاني من دولاب ملابسك’’
لكنه يعطينا الوصف. مثل أن يقول أن الخاتم في مكان عالي، أو مخفي بين أشياء أخرى، أو عند الزوج أو الأخوة أو الجيران وماشابه. أو أن يصف لونه، مثل عند شيء باللون الأزرق، أو عند شيء حار، أو في مكان رطب أو جاف وماشابه.
وبالنسبة لكيفية إيجاد الإجابة، فإننا ننظر إلى البيت الذي يحكم المسؤول عنه وعن طريق وضعه وصفاته نحصل على إجابة السؤال.


مثال من واقعي على ذلك:

السؤال: هل سأعود قريبا؟
الخلفية: كنت على اضطرار لسفرة لا أريدها أبدا. وكنت قلقة من اضطراري لإطالة تواجدي في ذلك البلد.



بعد التأكد من القوانين الأساسية حيث:
- القمر ليس خالي المسار، 
- درجة الطالع ليست في أول أو آخر 3 درجات، 
- و زحل ليس في بيت المنجم. 

تمثيل السائل: المشتري (البيت 1)
تمثيل السفر: المشتري وزحل (البيت 9)
تمثيل العودة من السفر: زحل (البيت 12)
القمر يحمل نور المشتري إلى زحل باتصال تثليث، وهذا يفيد الإيجابية. فإجابة السؤال، نعم.

النتيجة: لقد عدت بعد سفري بيومين.
وجود زحل في بيت السفر يدل على عدم الرغبة والنفور من السفر. وهذا يؤكد لنا أن السؤال انسأل في الوقت الصحيح والخريطة ترشدنا بخصوصها.

وأخيرا كما نذكر دائما، هناك أخلاقيات للتنجيم يجب على المنجم مراعاتها وإلا اكتسب كارما سلبية. وأهمها أنه لا يصح السؤال عن أمور تخص الآخرين بنية سوء. مثل نية السرقة وما شابه. كذلك الأسئلة عن الموت والأمور التي تتوقف عليها حياة وصحة وسعادة الآخرين لا تصح.


دمتم سعداء


تعليقات

المشاركات الشائعة