التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا


قبل البدء يمكنكم مشاهدة الدلالات الخاصة بالخسوف القمري حسب البرج الطالع من هنا. هذه الايام يشهد العالم أحداث مؤسفة ومظاهرات حادة في امريكا. السبب خلف الاحداث هو العنصرية الحادة والمستمرة منذ قرون بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السوداء من شعب الدولة. هذه المرة قام شرطي بقتل أحد أبناء البلد لمجرد كونه أسود البشرة. حيث أن أمريكا، رغم انشهارها باسم دولة الحرية إلى حد أنها تتدخل في شؤون بقية الدول بادعاء أنها ستجلب الحضارة والسلام والعدل إليهم، ما زالت تعاني من مفارقات طبقية حادة وفق ألوان البشرة. وكما نعرف أنه تم استعباد أصحاب البشرة السوداء لعدة قرون حتى قاموا بتمرد دامي ليتمكنوا من الحصول على حقوقهم كبشر متساويون. وبسبب كثرة الاستفهامات عن ما يحدث فلكياً وعن مصير هذه الأحداث، قررت كتابة هذه المقال حيث نبدأ بالنظر للخريطة الدولية الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية، ومن ثم نرى أحداثهم الحاصلة الآن.



الخريطة الفلكية للولايات المتحدة الامريكية:

في أول وهلة نرى التجمع الهائل في برج السرطان. حيث برج السرطان هو برج الوطنية وحب الوطن، الاهتمام بالذكريات والتار…

تراجع الكواكب في الخريطة الشخصية

تراجع الكواكب في الخريطة الفلكية






التراجع:
يفيد بأن طاقة ذلك الكوكب موجه إلى الداخل, لا ينساب بسلاسة إلى الخارج. لذلك يعاني الفرد غالبا من استخدام طاقة ذلك الكوكب في عالمه النفسي اكثر. كما أن التراجع يفيد التكرار والمراجعة. إذ يقوم الفرد بإعادة النظر إلى ما يخص ذلك الكوكب مرارا وتكرارا ويعيد صياغته.

تراجع عطارد 
يفيد أن الفرد يعاني من صعوبات في التواصل مع الآخرين وقد يكون صعوبة في الكلام أيضا في بداية الحياة. لا يجيد التعبير عن أفكاره كما هي. يراجع أفكاره مرات عديدة. عميق الفكر ويفضل التواصل عن طريق الكتابة حتى يستطيع التعديل.


تراجع الزهرة 
يفيد أن الشخص يعاني من صعوبات فيما يتعلق بالعلاقات والانسجام واختيار ذوقه. يغير ذوقه في اللباس والاكسسوارات والموسيقى وغيرها مرارا وتكرارا. يكتسبون عمقا مع الزمن, لأنهم يعدلون في علاقاتهم وذوقهم.


تراجع المريخ 
يعانون من صعوبات في التعبير عن الغضب وفي التصرف وفرض إرادتهم. لأنهم يعيدون النظر في ذلك مرارا وتكرارا. يكتسبون حكمة في ذلك مع الوقت ويقومون بدراسة تصرفاتهم جيدا قبل الفعل. قد يكتمون غضبهم مما يضر ذاتهم.


تراجع المشتري 

يعانون من صعوبات في اعتناق طريق فكري معين. قد يغيرون ديانتهم أو فلسفتهم مرارا وتكرارا. لأنهم يعيدون النظر في معتقداتهم. مع الوقت يكتسبون عمقا ويقومون بمراجعة عقيدتهم أولا بأول. عالمهم الداخلي أوسع مما يمكن تخيله من ناحية الاعتقادات.


تراجع زحل 
يعانون من صعوبات في تأسيس نظام لحياتهم. لأنهم يعيدون النظر دوما في النظام الذي قد قاموا بتأسيسه. قد ينشئون نظام يحتاج إلى تسلسل. قد يتحاشون انشاء نظام معين لأنفسهم لفترة طويلة من حياتهم.


تراجع كواكب الأجيال وهم اورانوس نبتون بلوتو لكونهم لا يؤثرون على الشخصية, فلا أهمية لتراجعهم على الصعيد الفردي.

تعليقات

المشاركات الشائعة