التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دورة تحليل الخريطة الفلكية (الكواكب والأبراج)

 كورس تحليل الخريطة الفلكية الجزء الاول: دورة الكواكب والابراج نظرا للطلب المتزايد للدورات قصيرة الأمد، قررنا اطلاق دورات مجزئة بحيث كل مشترك يختار منها ما تناسبه. كورس تحليل الخريطة الفلكية  هذا كورس أساسيات التنجيم (أي المستوى الأول لتعلم تحليل الخريطة الفلكية) ولكنه مجزء إلى خمس أجزاء لتوفير فرصة المرونة والتجزئة للمتعلمين. الجزء الأول: دورة الكواكب والأبراج الجزء الثاني: دورة البيوت الفلكية الجزء الثالث: دورة الاتصالات الفلكية الجزء الرابع: دورة التقنيات الأساسية للتحليل الجزء الخامس: الكويكبات والنجوم الثابتة والاسهم العربية. بحول الله وقوته سنقوم ببدء الجزء الأول يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 الساعة 18:45 بتوقيت مكة دورة الكواكب والأبراج مدة الدورة: 6 أسابيع (12 ساعة دراسية) + تطبيقات على التليجرام. عدد المحاضرات الحية : 6 محاضرات كل منها تمتد لساعتين. من اهم مزايا الدورة، تطبيقات عملية على مجموعة التليقرام خلال مدة الدورة كاملة. من يمكنه الانضمام؟  كل شخص مهتم بتعلم دلالات علم النجوم الصحيحة يمكنه الانضمام للدورة. التعليم من الصفر. أهداف الدورة: 1- الإلمام بدلالات الكواكب والأبراج

تراجع الكواكب في الخريطة الشخصية

تراجع الكواكب في الخريطة الفلكية






التراجع:
يفيد بأن طاقة ذلك الكوكب موجه إلى الداخل, لا ينساب بسلاسة إلى الخارج. لذلك يعاني الفرد غالبا من استخدام طاقة ذلك الكوكب في عالمه النفسي اكثر. كما أن التراجع يفيد التكرار والمراجعة. إذ يقوم الفرد بإعادة النظر إلى ما يخص ذلك الكوكب مرارا وتكرارا ويعيد صياغته.

تراجع عطارد 
يفيد أن الفرد يعاني من صعوبات في التواصل مع الآخرين وقد يكون صعوبة في الكلام أيضا في بداية الحياة. لا يجيد التعبير عن أفكاره كما هي. يراجع أفكاره مرات عديدة. عميق الفكر ويفضل التواصل عن طريق الكتابة حتى يستطيع التعديل.


تراجع الزهرة 
يفيد أن الشخص يعاني من صعوبات فيما يتعلق بالعلاقات والانسجام واختيار ذوقه. يغير ذوقه في اللباس والاكسسوارات والموسيقى وغيرها مرارا وتكرارا. يكتسبون عمقا مع الزمن, لأنهم يعدلون في علاقاتهم وذوقهم.


تراجع المريخ 
يعانون من صعوبات في التعبير عن الغضب وفي التصرف وفرض إرادتهم. لأنهم يعيدون النظر في ذلك مرارا وتكرارا. يكتسبون حكمة في ذلك مع الوقت ويقومون بدراسة تصرفاتهم جيدا قبل الفعل. قد يكتمون غضبهم مما يضر ذاتهم.


تراجع المشتري 

يعانون من صعوبات في اعتناق طريق فكري معين. قد يغيرون ديانتهم أو فلسفتهم مرارا وتكرارا. لأنهم يعيدون النظر في معتقداتهم. مع الوقت يكتسبون عمقا ويقومون بمراجعة عقيدتهم أولا بأول. عالمهم الداخلي أوسع مما يمكن تخيله من ناحية الاعتقادات.


تراجع زحل 
يعانون من صعوبات في تأسيس نظام لحياتهم. لأنهم يعيدون النظر دوما في النظام الذي قد قاموا بتأسيسه. قد ينشئون نظام يحتاج إلى تسلسل. قد يتحاشون انشاء نظام معين لأنفسهم لفترة طويلة من حياتهم.


تراجع كواكب الأجيال وهم اورانوس نبتون بلوتو لكونهم لا يؤثرون على الشخصية, فلا أهمية لتراجعهم على الصعيد الفردي.

تعليقات

المشاركات الشائعة