التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

برنامج فلك الآن الشهرية

برنامج فلك الآن الشهرية لتكن في المكان المناسب في الوقت المناسب حين نقوم بتنظيم جدولنا، احياناً نجد اعاقات وصعوبة في تنفيذ المهام خاصتنا بسبب عدم توافقها مع الاحوال الفلكية. فالخريطة الفلكية، تدلنا على الجو العام لذاك الوقت. فرضاً نذهب لانجاز مهام قاسية بينما الافلاك تدل على الراحة والاسترخاء، لنجد انفسنا في حالة من التكاسل والسرحان. نطلع من العمل بدون انجازات تذكر، ونخسر الكثير من الطاقة والوقت.  بينما اذا اقدمنا على العمل في الوقت المناسب فلكياً، كمثالنا ذهبنا لانجاز المهام الصعبة في الوقت المناسب فلكياً، نجد اننا قادرين على تحمل الصعاب بل مستمتعين فيها وتتيسر الاعمال الشاقة حينها. ومن ثم نطلع ونحن منجزين.  الهدف من هذا البرنامج هو معرفة الوقت المناسب للشيء المناسب. وهكذا تسترخي وقت الاسترخاء لتطلع وانت مخزن طاقتك. ومن ثم تجتهد وقت الاجتهاد وتطلع بانجازات سهلة. وهكذا لكل امور الحياة. 🔹 مع هذا البرنامج: ١- تصل الى ايميلك كل الاحداث الفلكية المهمة اسبوعياً لتنظم مهامك الاسبوعية وفقاً لما يحدث في السماء. ٢- تنضم الى قناة تليجرام بحيث يتم تزويدك يومياً بالاحداث الفلكية لتتابعها اولا بأو

نقاط الضعف في الخريطة الفلكية


نقاط الضعف في الخريطة الفلكية




هناك ٤ بيوت اعتبرت منحوسة وضعيفة في الخريطة الفلكية. كل من هذه البيوت تمثل مجال ضعف رئيسي في حياة البشر. حيث يكون الانسان عرضة للأضرار والأذية من خلال هذه المجالا ت وغالبا يهمل الانسان تقوية هذه المجالات من حياته. لماذا سميت بيوت نحس وهل هذه البيوت عبارة عن ضرر تام في الخريطة الفلكية؟ بالطبع لا. إنما هي مجالات من الحياة نعيشها ونمر بها ولا يمكن للحياة أن تكتمل وتتواجد بدون هذه المجالات. مثلا كيف يمكنك أن تحيا بلا نوم؟ لا يمكنك. لذا فهي مجالات طبيعية من حياة كل شخص. سأشرح لكم هنا سبب كونها نقطة ضغف وسبب تسمية القدماء لها ببيوت النحس. إلا أنه يجب أن تضعوا في عين الاعتبار أن هذه البيوت تحوي الكثير من الكنوز أيضا وأنا على ثقة بأنكم ستقرؤون الكنوز ما بين السطور. 
وهم البيت الثاني عشر، البيت الثامن، البيت السادس، البيت الثاني.
سأحدثكم عن كل منها بشكل منفرد.

البيت الثاني:

هذا البيت متعلق بممتلكات الشخص، وخصوصا بدنه، ومن ثم بقية ممتلكاته. كل شيء قيم للشخص يدخل في نطاق هذا البيت. هل أموالك نقطة ضعف لك؟ نعم، هذا ينطبق على الجميع. وكما يقال اخش الانسان الذي لا يملك شيئا يفقده. خوفك من فقدان ممتلكاتك وماهو قيم لك يجعلك عرضة للضرر دوما. لأنك ستكون مستعدا لفعل أي شيء للحفاظ على ممتلكاتك. فكلما زادت ممتلكاتك، كلما زدت ضعفا. جميعنا نشاهد في أفلام المافيا كيف أنهم يحتجزون شيئا قيما للضحية كي يشدونه إلى فخهم وينالون منه.

كيف تقوي البيت الثاني؟
الطريقة المثلى هي امتلاك قيم معنوية في الدرجة الأولى عوضا عن القيم المادية. حيث قيمك المعنوية، لا يمكن لأحدهم أن يسلبها منك أو يهددك بها. لكنها بالطبع ما زالت نقطة ضعف. فإن كنت تعتنق قيمة العدالة، قد تضطر للتخلي عن بعض من صلاحياتك الشخصية لأجل العدالة.



البيت السادس:

هذا البيت متعلق بالروتين اليومي للشخص. وخصوصا مهامه اليومية وصحته أو بالأصح امراضه ووعكاته الصحية. روتينك اليومي ودوامك اليومي نقطة ضعف رئيسية في حياتك. لماذا؟ لأنه يمثل العادات اليومية ايضا. فإن كنت تداوم في عمل يتطلب الوقوف لساعات طويلة، حتما ستتعرض لضعف أو مرض في السيقان. وإن كان روتينك اليومي يحوي العمل على الكمبيوتر لساعات طويلة، فبصرك عرضة للضرر. وانت ستعاني من تغيير روتينك اليومي، لانها تشمل جميع التصرفات التي اعتدت على فعلها بشكل اوتوماتيكي. ولكون هذا المنزل متعلقا بالأمراض سواء البدنية أو النفسية، نجد أن المرض أحد أضعف أحوال الانسان. لن تعط أهمية لعدوك ولن تحاول النيل منه مثلا في حال تعرض لوعكة صحية، أو أنك ستنال منه بسهولة تامة.

كيف تقوي البيت السادس؟
الطريقة المثلى هي اكتساب عادات روتينية صحية. وبالأخص ممارسة الرياضة بشكل روتيني، أو التعود على الأغذية الصحية والتوازن في الحمية الغذائية. وأخيرا بالطبع، امتلاك تفرغ من خلاله طاقتك الزائدة.





البيت الثامن:

هذا البيت متعلق بالمصادر المشتركة. ماذا نقصد بالمصادر المشتركة؟ مثلا الأموال المشتركة في شراكة عمل، الأموال المشتركة في زواج ما. حيث هناك مصادر معينة مفتوحة لأكثر من شخص وانت ضمن هؤلاء الأشخاص. مثلا إذا كنت تذبح الاضحية في شراكة مع احد الاقارب، هذا ايضا يدخل ضمن المصادر المشتركة. الديون، المواريث، المنح... وحتى الجنس، لان كل من الطرفين يمنح جسمه وبدنه للاستخدام المشترك. ويمكنك التكثير من الامثلة وفقا لما سبق. لماذا المصادر المشتركة تعتبر نقطة ضعف وضرر لك؟ لأن المصادر المشتركة تسنح الفرصة للاستغلال والتصرف الغير أخلاقي. لأنك حين تتدين من أحدهم، فإنه قد لا يرد دينه لك ويتركك فقيرا. لأنه في حال قربت الشركة من الافلاس شريكك في العمل قد يسرق من المال المشترك دون علمك. لأنه يمكن لاحد الزوجين الاستمتاع بالجنس واستغلال بدن الآخر دون أن يمنحه حق المتعة، وفي أسوء الأحوال الاغتصاب بالطبع. كما يمكنك أن تلحق الضرر بالرجل من خلال ارسال امرأة تقتله في سريره وهذا ما فعل في الكثير من الحروب القديمة. ولأنه حين تتدين من احدهم، يمكن للطرف الآخر ان يطالبك برد الدين مضاعفاً وفقاً لتأخرك في إعادته. ولهذا السبب المصادر المشتركة اعتبرت نقطة ضعف شديدة ويمكن للآخرين التغلغل إلى مساحتك الشخصية وأكل حقوقك من خلالها ثم تركك ضعيفاً.

كيف تقوي البيت الثامن؟
الطريقة المثلى هي امتلاك شيء يضمنك في جميع أنواع الشراكات. مثلا أن تمتلك مالا مدخرا في مكان آخرقبل إعطاءك للديون. مثلا يمكنك تكون العلاقة الزوجية بسبل سليمة خطوة بخطوة دون أن تعرض نفسك للخطر. هنا أنت تحتاج الرؤية المستقبلية، وحساب الاحتمالات الغير ظاهرة. 




البيت الثاني عشر:

هذا البيت متعلق بالعزلة، وقت الفراغ، اللاوعي الجمعي، والنوم. طبعا هذا البيت اُعتبر الأكثر نحساً والأكثر ضعفاً والأقوى ضرراً من بين جميع بيوت الخريطة الفلكية. لا داعي لأن نشرح لماذا النوم مجال ضعف للانسان. فالانسان غير واع بما يدور حوله لكونه نائما، يمكنك أن تقتله او تسرقه او تفعل به ما تشاء ولن يعلم. جميعنا نعلم من كتب التاريخ قصص قتل الأعداء في نومهم وهذا ما يتم فعله للعدو القوي جدا والذي لا يمكن النيل منه في يقظته. وهذا المجال يدل على الأعداء الخفيين لهذا السبب. كما أن هذا البيت يدل على اللاوعي الجمعي، بحيث أن الانسان عرضة لجميع المخاطر عبر اللاوعي الجمعي. المستشفيات والسجون والغربة تعتبر من أمثلة الارتباط الوثيق باللاوعي الجمعي. بحيث انك تكون مسيرا وفق الجمع ودون وعي أو فرصة اختيار.

كيف تقوي البيت الثاني عشر؟
الاهتمام بأحلامك والجانب الروحي منك يفيدك هنا. ومن ثم نجد أهمية الوعي بأننا لسنا وحيدون في هذا العالم ولسنا الأهم، بل نحن وجميع البشر وحتى اليوانات والنباتات والكون واحد. لذا نحرص على صرف الفاوائد بلا مقابل لأجل الكون والجميع.




وهكذا أتمينا الحديث عن البيوت التي اعتبرت نحسا منذ أقدم عصورالتنجيم. فكلمة النحس عبارة عن وصف لاختصار التعبير. يجب على الانسان ان يقوي هذه الجوانب من حياته كي لا يتعرض للضرر. لكنه مهما زاد من قوة هذه المجالات، فسيبقى ضعيفا وفق هذه النقاط وعرضة للضرر والأذى لأنها جزء من دور الحياة.

ارجو ان أكون توفقت في الشرح.


دمتم سعداء،
Amine Barutcu












تعليقات

  1. موضوع الدرس رائع انا باحث فلكي اعجبني كتير روعاتك

    ردحذف
  2. انا عندي سؤال ، كيف اربط الابراج بالبيوت الموجوده فيها والكواكب اللي ببيوت النحس ولا ما بينهم رابط ؟

    ردحذف
  3. How to Make Money from Betting on Sports Betting - Work
    (don't ventureberg.com/ worry if you kadangpintar get it wrong, though) หาเงินออนไลน์ herzamanindir The process involves placing bets on different events, but it can also casinosites.one be done by using the

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة