التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

برنامج فلك الآن الشهرية

برنامج فلك الآن الشهرية لتكن في المكان المناسب في الوقت المناسب حين نقوم بتنظيم جدولنا، احياناً نجد اعاقات وصعوبة في تنفيذ المهام خاصتنا بسبب عدم توافقها مع الاحوال الفلكية. فالخريطة الفلكية، تدلنا على الجو العام لذاك الوقت. فرضاً نذهب لانجاز مهام قاسية بينما الافلاك تدل على الراحة والاسترخاء، لنجد انفسنا في حالة من التكاسل والسرحان. نطلع من العمل بدون انجازات تذكر، ونخسر الكثير من الطاقة والوقت.  بينما اذا اقدمنا على العمل في الوقت المناسب فلكياً، كمثالنا ذهبنا لانجاز المهام الصعبة في الوقت المناسب فلكياً، نجد اننا قادرين على تحمل الصعاب بل مستمتعين فيها وتتيسر الاعمال الشاقة حينها. ومن ثم نطلع ونحن منجزين.  الهدف من هذا البرنامج هو معرفة الوقت المناسب للشيء المناسب. وهكذا تسترخي وقت الاسترخاء لتطلع وانت مخزن طاقتك. ومن ثم تجتهد وقت الاجتهاد وتطلع بانجازات سهلة. وهكذا لكل امور الحياة. 🔹 مع هذا البرنامج: ١- تصل الى ايميلك كل الاحداث الفلكية المهمة اسبوعياً لتنظم مهامك الاسبوعية وفقاً لما يحدث في السماء. ٢- تنضم الى قناة تليجرام بحيث يتم تزويدك يومياً بالاحداث الفلكية لتتابعها اولا بأو

أفراح الكواكب

أفراح الكواكب ودلالاتها





إضافة إلى القوى الأساسية للأبراج (اضغط هنا)، هناك عوامل أخرى تساعدنا في تحديد مدى قوة الكوكب وظهوره في حياة الشخص. ومن أهمها وجود الكوكب في بيت فرحه. يمكنكم العودة للكتب والمصادر القديمة لمعرفة تفاصيل أكثر عن الموضوع. لكني هنا سأتحدث عن تفسيراتها ودلالاتها أكثر من أسبابها. وهذه رسمة توضيحية لمواقع أفراح الكواكب:




الشمس
تفرح في البيت التاسع. وهذا لأن الشمس تكون مشرقة بعد الظهر، أنوارها قوية. فالشمس تدل على الظهور والتاسع يدعم الظهور مع خلفية فلسفية وعلمية. حيث أن الذات والهوية يرمز لها بالشمس وتكون في أقوى حلتها حين نطورها. لأن البيت التاسع يرمز لتطوير الذات والتعلم والفلسفة. الأنا تكون مقبولة ومصقولة حين تكون أستاذا مثلا.


القمر
يفرح في البيت الثالث. وهذا لأنه يدل على الظلام الدامس بعد منتصف الليل. القمر يدل على الخفاء عكس الشمس، فيسعد في الليل ويضيء بضوءه أكثر. حيث أن القمر يرمز للذاكرة والعقل. وجوده في بيت التواصل يدل بأن الذاكرة تقوى من خلال ربط المعلومات والتواصل. كما أن القمر يدل على الصلة بالدم، وجد هنا في بيت الاخوة والاقارب. لنضيف أن تقلبات القمر تكون مقبولة أكثر حين نوجها للمشاوير والتنقلات اليومية، وعاطفته حين نوجهها نحو الكتابة ونتحدث عنها.


عطارد
يفرح في البيت الأول. وهذا لأنه كوكب التواصل والفكر. وجوده في بيت الهوية والذات، يجعل الشخص متقبلا لتغيير هويته حسب فكره وحسب المستجد. فالأفكار تكون في أقوى حلتها حين تتطبع بها وتدمجها لشخصيتك.


الزهرة
تفرح في البيت الخامس. حيث أن الزهرة كوكب ليلي وجدت في الحيز الليلي من الخريطة. وهي كوكب المتعة واللهو وكل ماهو حسن ولطيف، وجودها في بيت المتع والأطفال كان دليلا على قدرتها للحب والاستمتاع. وقد نقول بأن المتع واللهو تكون مقبولة أكثر شيء حين نمرح مع الأطفال.


المريخ
يفرح في البيت السادس. كوكب ليلي آخر وجد في الجزء الليلي من الخريطة الفلكية. حيث المريخ يدل على القوة الجسدية والكفاح. فكان في أقوى حلته في بيت العمل والإجتهاد والروتين. حيث أفضل استخدام للقوة الجسدية هي العمل والاتقان. وحيث أن الرياضة الروتينية كانت من أفضل المخارج لطاقة المريخ الجسدية.


المشتري
يفرح في البيت الحادي عشر. كوكب نهاري وجد في الجزء النهاري من الخريطة الفلكية. كوكب التوسع والانتشار والفرص. وجوده في بيت الأصدقاء والأمل وشبكات التواصل، يدل على الوفرة وسهولة التوسع من خلال الصداقات. وكل فلسفة تحتاج لمجموعة هادفة تعمل لأجلها. وكل فلسفة تكون أفضل حين تهدف أملا مستقبليا يخدم المجموعات البشرية.


زحل
يفرح في البيت الثاني عشر. كوكب نهاري آخر وجد في الجزء النهاري من الخريطة الفلكية. زحل يدل على القوانين والأنظمة والعزلة، وجد في بيت النوم والعزلة واللاوعي الجمعي. حيث أن الأنظمة تكون في أقوى فعاليتها إذا غرست في اللاوعي الجمعي. وحيث أن النظام في النوم يجلب النظام في كل شيء.



هذا والله أعلم...
Amine Barutcu



تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة