التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دورة أساسيات التنجيم 2021

  دورة أساسيات التنجيم نبذة عن الدورة:  سنقوم بتعلم كيفية استخراج الدلالات الفلكية سواء للكواكب، الأبراج والبيوت وغيرها من العناصر الفلكية. وذلك بالاعتماد على فهم الأساس والطريقة، دون الاعتماد على الحفظ. بحيث يمكن للمتعلم بعد الانتهاء من هذه الدورة، أن يتوسع ويتطور فردياً. الآلية:   - سيتم القاء الدروس والتطبيقات خلال محاضرات اونلاين مباشرة.  - اذا فاتتك محاضرة فلا بأس، يتم تسجيل الدروس كي تتمكن من اعادة المشاهدة حتى انتهاء الدورة.  - يتم اجراء اختبار نهائي في آخر الكورس.  - في حال عدم اجتياز الاختبار، يحق للطلبة مراجعة الدروس والدخول للاختبار مرة أخرى. - يتم منح شهادة لمن يجتاز الاختبار بنجاح.  أهداف الدورة:  ١- التعرف على مفاهيم التنجيم وإنشاء أسس سليمة، قابلة للتطوير الفردي.  ٢- إكتساب القدرة على تحليل الخريطة الفلكية.  ٣- اتاحة الفرصة للجمع بين النظرية السليمة والفائدة العملية التنجيم.  ٤- تنمية مهارة استخراج رموز التنجيم والقدرة على التفكير بالرموز دون الحاجة إلى كتب. للتسجيل:  يرجى ارسال طلب التسجيل إلى ايميل  astrocollegear@gmail.com . ويمكنك الدفع بعد تعبئة استمارة التسجيل ثم م

دلالات الطلاق على الخريطة الفلكية



دلالات الطلاق على الخريطة الفلكية



أهلا بكم حبايبي،

أعلم أن كثير منكم كان ينتظر هذا الموضوع. قررت إني أتحدث عنه ولو بشكل موجز حتى لا أكسر بخواطركم. رغم أن الانشغال بمثل هذه المواضيع السلبية تجلب طاقة سلبية لحياة الشخص. فقد أثرت على حياتي بشكل سلبي جدا في فترة الكتابة. فلندخل إلى الموضوع. وكما تعلمون "أبغض المباحات إلى الله الطلاق". لكنه أحد الحقائق الموجودة في حياتنا ولا يمكننا التغاضي عنه والتصرف وكأنه غير موجود. أما من يرغب منكم بقراءة أمور إيجابية فقط، لعلمكم هذا الموضوع من عنوانه ليس بالموضوع الإيجابي. فضياء النجوم لا تقتصر على المجالات الإيجابية فقط من الحياة. بينما هي ترشدنا في كل أحوالنا البشرية. بل تفيدنا أكثر في الليالي المظلمة بأنوارها.





{ وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمْ النُّجُوم لِتَهْتَدُوا بِهَا فِي ظُلُمَات 
الْبَرّ وَالْبَحْر قَدْ فَصَّلْنَا الْآيَات لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ }



أولا، الطلاق هو (انتهاء الزواج). لذا فدلالته الرئيسية من هذا الباب هو البيت العاشر. أكيد استغربتوا، لأن هذا بيت النجاح المهني وبيت الشهرة وهو بيت محظوظ عامة. لكن نعود هنا لنتذكر حقيقة أن كل بيت له عدة دلالات مختلفة، ولا يمكن لأي بيت أن يكون إيجابيا أو سلبيا بذاته. لأحدثكم عن المنطق خلف نسب هذه الدلالة لهذا البيت كي تكون واضحة للعيان:

البيت السابع ---> بيت الزواج
عد 4 بيوت منها (7، 8، 9، 10) ---> البيت العاشر.

لماذا عدينا 4 بيوت؟
لأن البيت الرابع يدل على نهاية الشيء.

كما يمكننا التأكد من هذه الدلالة عن طريق رؤية الأفراد الأكثر تضررا من الطلاق، وهم الأطفال. نعلم أن البيت الخامس هو بيت الأطفال. لنعد الآن من البيت العاشر وحتى البيت الخامس (10، 11، 12، 1، 2، 3، 4، 5): إذا فالبيت الخامس يكون الثامن حين نعد ابتداء من العاشر. فهو بيت المآزق والأزمات المتعلقة بالطلاق.
لأذكركم أن الخامس هو بيت المتعة والحب والرومانسية أيضا. وهذا توثيق ثالث يدلنا أن البيت العاشر هو بيت الطلاق بعينه. هناك إثباتات أكثر لكني لن أفصل فيها هنا كي لا أخرج عن الموضوع.

فحين ننظر للطلاق في خريطة الميلاد لنكتشف كيف سيتصرف معها المولود، وما نسبة ميوله للطلاق، ننظر للبيت العاشر وحاكمه. ننظر للكواكب المتواجدة فيه، واتصالات هذه الكواكب.
أما حين ننظر لإحتمالية الطلاق في فترة معينة، فننظر لتأثيرات التقدمية والتحويلية والعبور على البيت العاشر وحاكمه.
لكن يجب الوضع بعين الاعتبار أن التأثيرات على هذا البيت لا تفيد الطلاق بالضرورة. بل هذا البيت هو بيت الشهرة والنجاح المهني، فقد تدل على تأثر شهرة الشخص أو وظيفته أيضا.



بعد أن تحدثنا عن الدلالة الرئيسية، لنكمل مع بقية الدلالات:

1- اتصالات اورانوس لحاكم السابع، أو للزهرة، أو القمر:
اورانوس هو كوكب التحرر من القيود. بينما الزواج قيد اختياري يخضع له الشخص بإرادته. فأي اتصالات من اورانوس قابلة لأن تجعل الشخص يرغب بالحرية الشديدة في الزواج. لذا فهؤلاء الأشخاص ينصحون بالتريث وعدم القرار المفاجئ فيما يتعلق بالزواج أو الطلاق. لأنهم غالبا يندمون، فقراراتهم لحظية وليست بعيدة المدى ما دامت تحت تأثير اورانوس. فقد يتزوج هؤلاء الأشخاص بقرار مفاجئ، دون دراسة وتخطيط. كما أنهم قد يتطلقون بالطريقة نفسها.
النصيحة الفلكية: على هؤلاء الأشخاص الانصات لكبار السن وأهل الخبرة في مجتمعاتهم. كما الصبر والتريث والالتزام بقوانين المجتمع.


2- اتصالات نبتون لحاكم السابع، أو للزهرة، أو القمر:

نبتون هو كوكب التشتت والضياع. ففي هذا الكوكب لا يمكنك التفريق بين الحقيقة والخيال. قد يعمي الحب بصرك، فتقوم برؤية كل شيء خلاف الحقيقة. بينما جميع الحقائق أمامك. لذا فاتصالاته يجعلك تقوم بزواج خاطئ من الأساس. أو أنك تنوي الطلاق لأسباب وهمية ولعدم قدرتك على رؤية الحقائق بخصوص ذاتك. على هؤلاء الأشخاص أيضا التريث جدا في أمور الحب والزواج. فهم يريدون قصة حب تماثل أفلام ديزني. فيقومون بإلقاء اللوم على الآخرين إذا ما اعترضوا طريق حبهم. بينما بذاتهم المخطئين. 
النصيحة الفلكية: على هؤلاء الأشخاص الالتزام بالقوانين المتعارف عليها كي لا يخطئوا. الانصات لأفراد العائلة. ومن ثم الصبر والتريث.


3- اتصالات بلوتو إلى حاكم السابع، أو للزهرة، أو للقمر:

بلوتو هو كوكب الدمار الشامل. هو الكوكب الذي يجرك إلى عالم سوداوي، لا يحتوي إلا الحقائق المرة، يعريك من كل ما تملكه حتى تجد نفسك وحيدا، وبدائيا. يجعلك تعود إلى حقيقتك المجردة من كل وعي بشري، ومن كل قانون إجتماعي، ومن كل خبرة اكتسبتها. ليجعلك لا ترضى إلا بالسواد المجرد، أو البياض الصافي. لهذا اتصالاته تجعل الشخص ميالا إلى تدمير وانهاء كل شيء بغض النظر عن الجميل أو البشع منها. لا يتحمل الشخص رؤية خطأ واحد من الشريك أو من ذاته، فيقوم بتدمير ذاته وشريكه وتدمير علاقاته. هؤلاء الأشخاص أيضا عليهم الحذر في أمور الزواج والطلاق. لأنهم قد يستحوذ عليهم الحب فيريدون الآخر بأي شكل كانت، ومهما كانت الأسباب، دون نظرة واقعية. مما يتسبب بمضرة أنفسهم، والشخص الآخر والمجتمع برمته. كما قد يوسوسون بفكرة الطلاق أيضا بالطريقة ذاتها، ليقوموا بتدمير زواجهم ويحرقون العشب الأخضر مع اليابس. فلا يستطيعون رؤية الأشياء الجميلة، والاحتمالات الخيرة. 
النصيحة الفلكية لهؤلاء الأشخاص: المواجهة. واجه شريكك بأخطاءه، واجهه بشكوكك، يجب أن تكون صريحا وشفافا لأبعد الحدود. صراحة الأطفال ما تحتاجه لانجاح علاقة الزواج.


4- اتصالات المشتري لحاكم الطالع، الزهرة أو القمر:

دلالة أخرى يعتقد أنها إيجابية كليا. لكن كما ذكرنا آنفا، لا وجود لدلالة إيجابية كليا.
المشتري هو كوكب التضخيم، المبالغة، الأمل والتفاؤل الشديد. كذلك الاستكشاف والتجارب الجديدة. رغبة التوسع في الحياة. فهذا الكوكب يمدك بثقة لا مثيل لها أن كل الحياة ستكون بخير. لذا فاتصالاته الحادة خاصة تجعل الشخص يرغب بالانفصال. لأنه يبحث عن تجارب جديدة ولا ينظر لسلبيات الانفصال. فهو يرى أن هناك فرص أكثر من حيث الشراكة. أو كما يقال بالعامية "عينه برا".
النصيحة الفلكية: على هؤلاء الأشخاص الدراسة بحكمة قبل التصرف ومحاولة تعلم القناعة. فكما الشريك له عيوبه، أنت أيضا لك عيوبك. ولا وجود لشخص كامل. وكله قسمة ونصيب.



سنكتفي اليوم بما كتبناه هنا. أرجو أن أكون توفقت في توفير فرصة النظر من نافذة مختلفة إلى زواجاتكم. وأود تذكيركم أنه لا يمكن لأي شيء أن يمنع شخصان أرادا الصلح والسلام.


دمتم سعداء وموفقين لما فيه الخير...
Amine Barutcu














تعليقات

  1. نفسي تشوفي الخارطه الفلكيه حقتي

    ردحذف
  2. مع اني قريت الشرح ما فهمت وانا تطلقت من شهور ونفسي اعرف لو فيه رجوع ممكن ابعتلك خريطتي وتقولي لي رأيك بلييييز

    ردحذف
  3. ههههه كل الدلالات عندي الله يستر اصلاً ما افكر اتزوج

    ردحذف
  4. 22 سبتمبر 1984 الساعه 12 ليل بالشارقة كيف اعرف ايام النحس عندي وعلاج لنحس

    ردحذف
  5. الدلالات كلها عندي 😂

    ردحذف
  6. الصراحة بخريطتي ما في دلالات زواج ولا فية دلالات طلاق ، الحمدلله

    ردحذف
  7. العاشر فيه بلوتو وموجود في العقرب

    ردحذف
  8. عندي اقتران المشتري وبلوتو في العقرب في البيت العاشر

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة