التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا قبل البدء يمكنكم مشاهدة الدلالات الخاصة بالخسوف القمري حسب البرج الطالع من هنا . هذه الايام يشهد العالم أحداث مؤسفة ومظاهرات حادة في امريكا. السبب خلف الاحداث هو العنصرية الحادة والمستمرة منذ قرون بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السوداء من شعب الدولة. هذه المرة قام شرطي بقتل أحد أبناء البلد لمجرد كونه أسود البشرة. حيث أن أمريكا، رغم انشهارها باسم دولة الحرية إلى حد أنها تتدخل في شؤون بقية الدول بادعاء أنها ستجلب الحضارة والسلام والعدل إليهم، ما زالت تعاني من مفارقات طبقية حادة وفق ألوان البشرة. وكما نعرف أنه تم استعباد أصحاب البشرة السوداء لعدة قرون حتى قاموا بتمرد دامي ليتمكنوا من الحصول على حقوقهم كبشر متساويون. وبسبب كثرة الاستفهامات عن ما يحدث فلكياً وعن مصير هذه الأحداث، قررت كتابة هذه المقال حيث نبدأ بالنظر للخريطة الدولية الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية، ومن ثم نرى أحداثهم الحاصلة الآن. الخريطة الفلكية للولايات المتحدة الامريكية: في أول وهلة نرى التجمع الهائل في برج السرطان. حيث برج السرطان هو برج الوطنية وحب

تقسيمات الكواكب


تقسيمات الكواكب


في علم التنجيم، نعتمد بشكل أساسي على الكواكب الثمانية في المجموعة الشمسية، إضافة إلى النيرين وهم الشمس والقمر.
الكواكب الثمانية هم: عطارد، الزهرة، المريخ، المشتري، زحل، اورانوس، نبتون وبلوتو.





حسب تأثيرها على المولود:

الكواكب الشخصية
عطارد، الزهرة والمريخ.
يشكلون الشخصية بشكل أساسي ويظهر تأثيرهم على الصعيد الفردي منذ الصغر. حيث عطارد يمثل التفكير والتواصل، بينما الزهرة تمثل العلاقات والإعجاب، والمريخ يمثل الإرادة والرغبات. 

الكواكب الإجتماعية
المشتري وزحل.
يظهر تأثيرهم من خلال تداخل الفرد بالمجتمع. لذا ترى تأثيرهم أقوى مع تقدم العمر واختلاط الفرد بالأحداث الإجتماعية. حيث المشتري يمثل المعتقدات، بينما زحل يمثل نظام الحياة.

كواكب الأجيال
اورانوس، نبتون وبلوتو.
يظهر تأثيرهم من خلال تداخل الفرد بالكون والبشرية. يحتاجون وعيا عاليا لاستخدام وتوجيه طاقتهم. حيث نرى الشخص ينساب خلف موجات لا يعلم ماهيتها تحت تأثير هذه الكواكب. حيث اورانوس يمثل الحرية والبدايات المفاجئة، نبتون يمثل الغموض والحقائق الملتبسة، بينما بلوتو يمثل تدمير الواقع لانشاء واقع أفضل.


حسب اكتشافها:

الكواكب الكلاسيكية
عطارد، الزهرة، المريخ، المشتري وزحل.
سميت بالكلاسيكية لأنها عرفت منذ عصور وتم استخدامها في علم التنجيم وغيرها من العلوم بشكل فعال. تأثيرهم يظهر على أرض الواقع ويمكن رؤيتها والشعور بها مباشرة.

الكواكب الحديثة
اورانوس، نبتون وبلوتو.
وهم اكتشفوا حديثا، ووجد أن تأثيرهم لا يظهر على أرض الواقع. إنما يظهر بشكل نفسي وفكري وروحي.




Amine Barutcu



تعليقات

المشاركات الشائعة