التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا


قبل البدء يمكنكم مشاهدة الدلالات الخاصة بالخسوف القمري حسب البرج الطالع من هنا. هذه الايام يشهد العالم أحداث مؤسفة ومظاهرات حادة في امريكا. السبب خلف الاحداث هو العنصرية الحادة والمستمرة منذ قرون بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السوداء من شعب الدولة. هذه المرة قام شرطي بقتل أحد أبناء البلد لمجرد كونه أسود البشرة. حيث أن أمريكا، رغم انشهارها باسم دولة الحرية إلى حد أنها تتدخل في شؤون بقية الدول بادعاء أنها ستجلب الحضارة والسلام والعدل إليهم، ما زالت تعاني من مفارقات طبقية حادة وفق ألوان البشرة. وكما نعرف أنه تم استعباد أصحاب البشرة السوداء لعدة قرون حتى قاموا بتمرد دامي ليتمكنوا من الحصول على حقوقهم كبشر متساويون. وبسبب كثرة الاستفهامات عن ما يحدث فلكياً وعن مصير هذه الأحداث، قررت كتابة هذه المقال حيث نبدأ بالنظر للخريطة الدولية الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية، ومن ثم نرى أحداثهم الحاصلة الآن.



الخريطة الفلكية للولايات المتحدة الامريكية:

في أول وهلة نرى التجمع الهائل في برج السرطان. حيث برج السرطان هو برج الوطنية وحب الوطن، الاهتمام بالذكريات والتار…

نموذج تحليل مجال العلاقات - بقلمي


نموذج تحليل مجال العلاقات


 
  

معلومات عامة عن الخريطة

- سنة: زحل.
- يوم: القمر.
- ساعة: الزهرة.
- حاكم الطالع: شمس الجدي.
- حاكم مسار الحياة: زحل القوس.
- لب الخريطة: مريخ العقرب.
- نقص النصف الشرقي.
- هيمنة الجزء الجنوب غربي.
- هيمنة برج الجدي.
- تبادل الحكام بين المشتري وزحل.
- أقوى كوكب: المريخ.
- أضعف كوكب: عطارد.
- القمر في حيزه.
- جميع الكواكب سريعة الحركة


مواقع الأجرام السماوية في الخريطة



بيته
برجه
الجرم
بيته
برجه
الجرم
الخامس
القوس
اورانوس
السادس
الجدي
الشمس
السادس
الجدي
نبتون
الثامن
الحوت
القمر
الرابع
العقرب
بلوتو
السادس
الجدي
عطارد
الحادي عشر
الجوزاء
كايرون
السادس
الجدي
الزهرة
الخامس
القوس
جونو
الرابع
العقرب
المريخ
العاشر
الثور
العقدة الشمالية
السابع
الدلو
المشتري
الرابع
العقرب
العقدة الجنوبية
الخامس
القوس
زحل



من أنت؟

نمط حياتك عامة يفتقر إلى الذاتية. فأنت شخص يعيش مع الآخرين وفي علاقة معهم، أما الذاتية والفردية فتبدو هذه المجالات بعيدة كل البعد عنك. المجتمع له دور أساسي أيضا في تشكيل شخصيتك ونمط حياتك. كذلك العائلة لها مكانة خاصة جدا في حياتك. فهي تشكل مصدر قوة هائلة لك، وتنقذك في أصعب المواقف. يبدو أنك تملكين أصولا قوية، لذا تعطين أهمية عالية لبيتك ووالدك. قد تكون أصولك وجذورك مرتبطة بالشجاعة والحروب والبطولة، فقد تملكين أبا جنديا أيضا. لكن قد تكون أصولك متعلقة ببعض أنواع العنف أيضا. مهما يكن، أنت تسعين إلى النجاح في العمل والمهنة. فالعمل له دور أساسي في حياتك. تجدين نفسك في أوج طاقتك حين تعملين وتبذلين جهدك. وقد يدعوك هذا الأمر إلى العمل في مجالات الصحة، كي توفري أفضل ما لديك للآخرين. يغلب أن تسير حياتك في اتجاه تكوين نظاما متكاملا من حيث المعتقدات ونمط الحياة. فقد تسعين أيضا إلى التجارب المتعلقة بالبلاد الأجنبية.
بشكل عام أنت لا تعيشين اللحظة، ولست حبيسة الماضي. إنما ساعية إلى المستقبل دوما. حياتك ملئى بالخطط المستقبلية والأحلام. هذا له جوانب إيجابية وسلبية. الجانب الإيجابي أنك تطورين من نفسك دوما. لكن الجانب السلبي أنك تضيعين اللحظة ولا تستطيعين الإندماج الفعلي في الآن. بينما تفكرين في الغد، تضيعين اللحظة. كما أن للماضي دروسا وذكريات، هذه الأمور توفر للإنسان الإنتماء ونقطة العودة. قد تفقدينها أيضا بينما أنت ساعية خلف المستقبل.
رغم كونك شخصية إجتماعية وتحبين التواجد مع الآخرين بدل البقاء لوحدك، إلا أنه يصعب قبولك لأشخاص جدد في حياتك. فأنت تملكين قوانينا صارمة (غالبا أخلاقيا) لقبول الأشخاص الجدد في حياتك سواء كانت بصفة الحب، الصداقة، الزمالة وغيرها.



ماذا تحتاجين في العلاقات؟

رغم كل الواقعية وشعور المسؤولية التي تملكين، إلا أنك في أعماقك وحين تبقين وحيدة مع ذاتك، أنت شخصية حالمة ورومانسية لأبعد الحدود. تحتاجين حبا خياليا، وكأنه خارج من أفلام ديزني، ومن قصص الأميرات. تحتاجين أن تتأثري بعمق من ذلك الشخص، أن يكون الحب الأبدي لك. وأن تتوهي معه في عالم من الحب والعاطفة. الرحمة،العطف من أهم ما يميزك في أعماقك. أنك تتعاطفين مع جميع الأشخاص بلا تفرقة، دون النظر إلى صلة القرابة، ونوع العلاقة. لذا فأي علاقة توفر لك فرصة الدعم للضعفاء في جميع أنحاء الكون، فهي علاقة مثالية لك تجدين فيها الانتماء والأمان. الفن كذلك ومشاركة التجارب الفنية، تعتبر من العناصر التي توفر لك احتياجاتك العاطفية. بالإضافة إلى الامتزاج التام مع الشريك والروحانية.
لكن يبدو أنك متخوفة جدا من الرفض. تبدين في شك دائم من استحقاقك للحب والأمان. لذا قد تتخذين أسلوبا قاسيا ولا تسمحين بالانسياب العاطفي مع أي شخص كان. تحاولين دوما أن توفري احتياجاتك الخاصة بنفسك. بينما هناك احتياجات لا يمكنك أبدا توفيرها وحدك، بل تحتاجين أن يوفرها الآخرون لك. مهما أحببت الأشخاص وحتى عائلتك، تحاولين أن لا تظهري ضعفك وعاطفتك كما هي أمامهم. لأنك تخشين الاستغلال أقصى ما يكون. وهذا قد يجعل الشريك يعتقد بأنك باردة عاطفيا أو قاسية. رغم أنه لو عرفك على حقيقتك سيكتشف تلك القلب الحنون الذي لو استطاع لاحتوى العالم بأكمله.
كما يظهر على خارطتك أنك تعرضتي لجروح وصدمات نفسية من عائلتك وأقرب المقربين لك، خاصة في فترة الطفولة. هذا ايضا قد يكون سببا لحفظك على مسافة بينك وبين الآخرين وعدم سماحك لهم بالاقتراب الشديد. قد تكون هذه الجروح تشكلت على هيئة الحرمان من الحب والدعم العاطفي خاصة من الأم، وقد تكون متعلقة بأحد الإخوة والأخوات. لذا قد تخشين حصول أمر مشابه مع الشريك أيضا فتمتنعين من الانفتاح في العواطف.


ماذا تريدين من العلاقة الرومانسية؟

النجاح وطول المدى هو ما تريدينه في العلاقة الرومانسية. فأنت رائعة في بذل جهدك لإنجاح العلاقة والزواج. تريدين أن تكونا ثنائيا ناجحا بكل ما تعنيه الكلمة. تريدين لعلاقتك أن تستمر وتثبت أمام الزمن. تريدين أن تكون علاقة مفيدة قبل كل شيء. وهذا يدعوك إلى تحاشي العلاقات السطحية والمغامرات في الحب. بل تنتقين الشخص المناسب لك دوما. طبيعتك الحالمة قد تدعو بك إلى التعلق بأشخاص غير مناسبين لك. أو الحب من طرف واحد، حيث تنتظرين المحبوب. هذا أسوء احتمال. بينما أفضل احتمال أن تعيشين علاقة رومانسية وكأنها من عالم خيالي، لكنها بالوقت نفسه ناجحة في العالم المادي أيضا. كما أنك لست بالشخص الضعيف في الحب. بل أنك تسعين خلف ما تريدين، تحاربين لأجل الحب، ولا تهربين من أي تحديات. لذا فالشريك الذي لا يحارب لأجل الحب، لا يناسبك. 



مرحلة المغازلة

أنت شخصية جادة فيما يتعلق بالعلاقات. لا تحبين اللهو بلا مبالاة. بل تهتمين بالمسؤوليات وتعطينها أولوية عالية حتى في بداية العلاقة والغزل. لذا قد تحرمين نفسك من متعة فترة الغزل وغيرها من المتع في الحياة. بل قد ترفضين الإطراءات والمجاملات الغزلية ما لم تحوي خلفها رغبة الزواج والعلاقة طويلة المدى. فالجدية والواقعية أهم لديك من المتع اللحظية. بل قد تدعين هذا النوع من المغازلة بالمياعة والفضاوة. لكن يجب أن تعلمي أن أهم اختبارات حياتك تكمن خلف هذا المجال من حياتك. خجلك، مخاوفك وقوانين المجتمع تمنعك من التجربة الانسيابية. تعلم الرقص أو أي هوايات أخرى ستساعدك جدا للمرور من هذه المرحلة بسلام. الهوايات الجماعية خاصة والتي تتطلب المشاركة مع الأصدقاء، مثل الرقص الجماعي هي الأنسب لك. لكن عليك تعلمها خطوة بخطوة لتصبحي محترفة فيها.
قد تميلين إلى التخطيط في فترة المغازلة وقد تضعين قوانينا في بالك تمشين عليها خلال هذه الفترة. مثل أن تقولي "لن أتصل عليه، حتى يتصل هو" وماشابه. قد تكونين صارمة جدا في قوانينك مما يتسبب بابتعاد الطرف الآخر ظنا منه أنك لا تريدينه. هذا قد يحدث في فترة الخطوبة أيضا. مما يتسبب بمشاكل في هذه الفترة من العلاقة الرومانسية.
يغلب أن تتعرفي على زوجك أو حبيبك من خلال الأصدقاء. أو أثناء مكوثك في بلاد أجنبية. أو بينما تأخذين دروسا وكورسات لتنمية المعرفة لديك. أو أثناء العمل.


فترة العلاقة الجادة (الزواج)

لقد تحدثتي عن قلقك وشكوكك عن إمكانية نجاح الزواج من فشلها حسب خارطتك الفلكية. خارطتك تظهر مدى تخوفك من موضوع الزواج إذ حاكم السابع زحل في تبادل حكام مع المشتري في بيتك السابع. كما أن المشتري يتصل بالتربيع لمريخ العقرب. لا داعي للإطالة في الحديث عن الجزء التقني. يجب أن تعلمي أولا عزيزتي أن الزواج لدى جميع الأشخاص وبدون استثناء يتطلب بعضا من التضحيات وتقبل بعضا من الخسائر الذاتية. إذ يرمز لبيت الزواج بالبيت السابع، وهو البيت المقابل للبيت الذي يرمز لذاتك وشخصيتك أنت (البيت الأول). فمشاركة الحياة مع شخص آخر يتطلب دوما التضحية ولو جزئيا من الذات.
حين ننظر إلى خارطتك الفلكية، تبدين صاحبة حظ من ناحية الزواج. بحيث أن الزواج ستكون فترة ممتعة جدا لك. ستكتشفين مواهب تملكينها. كما أن الحب أيضا سيكون جزءا من زواجك. لنضيف أن كونك شخصية ذات مسؤولية، تستطيعين القيام بمتطلبات الزواج على أكمل وجه. فأنت لست بالشخص الضعيف الذي يهرب من الصعاب. فحين تواجهك تحديات متعلقة بالزواج، ستستطيعين التعامل معها بمسؤولية تامة. قد لا تعجبك فكرة الزواج بسبب اندماجك العالي مع روتين حياتك وعدم رغبتك لتغييرها. كذلك قد يحدث هذا بسبب عملك ووظيفتك. لكن الزواج سيكون متماشيا مع وظيفتك. بل قد تطورين من عملك من خلال الزواج، أو العكس قد تساعدك وظيفتك في الاندماج أكثر مع فكرة الزواج.
يجب الحديث عن الصعوبات أيضا. إذ يظهر في خارطتك أن الزواج يحمل معه بعضا من التحديات أيضا. قد يكون متعلقا بعائلتك أو والدك، والدتك. فيبدو أن أصولك لا تتماشى مع شخصية زوجك. مثلا قد يرفض والدك أن تتزوجي هذا الرجل. أو أن يحدث تنافر بين زوجك ووالدك/جدك. وقد لا يحدث أيا من هذا. بل تظهر التحدي على صيغة انتقالك للعيش في مدينة أو بلد آخر بواسطة الزواج. حيث تعانين من صعوبة التأقلم مع المكان الجديد. فشخصيتك لا تحب التغييرات، بل تفضلين الحفاظ على الحالة التي تملكينها.


مواصفات الزوج

يملك شخصية وقورة، وذو هيبة. يغلب جدا أن تكون له علاقة بالدول الأجنبية، قد يكون أجنبيا، أو يحمل أصولا أجنبية. وقد تتعارفان في بلد أجنبي، أو قد تقيمان معا في بلد أجنبي بعد الزواج. ويحتمل أيضا أن يعمل في مجال التدريس والتعليم. منفتح ويحب الثقافة والفلسفة والدين.
يغلب أن يكون فارقا عمريا بينكما. أو إن تقاربتما في العمر، تتزوجان في عمر متأخر. حيث يملك كلا منكما زمام أمور حياته. هذا الرجل يكون اجتماعيا جدا ويملك العديد من العلاقات الجيدة. كما يبدو أن الشراكة من مصادر الجروح العاطفية لديك. أو قد يكون معالجا أو رجلا يعمل في مجالات الصحة أو التطوير الذاتي. أن تقومي بدعم النساء اللاتي يتعرضن للإساءة من أزواجهن، خاصة المعنفات. دعمك لهذه النساء عامل مساعد جدا في تسهيل وتسيير أمور الزواج لديك. يجب أن تتعاملي مع أشخاص متعرضين للصدمات النفسية من الزواج وأفضل ما يكون أن تعملي في مجال إرشادي متعلق بذلك. حيث تملكين موهبة عالية في توجيه حياة الآخرين نحو النجاح والسعادة. وهذا سينعكس على حياتك آجلا أو عاجلا.

أفضل اتفاق يكون مع رجل بقمري العذراء أو الثور  (الدرجات 15 وحتى 30)
أو أن يمتلك قمري العقرب أو الحوت (درجات 15 إلى 30)


الزواج الرسمي والزفاف

فترة الزواج تحوي عناصر من الغموض والحركة. لذا عليك باستخدام لمسات من الرقص الشرقي أو الأفريقي وما شابه في مناسبة الزفاف. كذلك ألوان الأحمر والعودي وما شابه، تساعد على تسيير فترة الزفاف بأفضل شكل. حاولي أن تجعلي المناسبة مليئة بالطاقة والحركة. كذلك يمكنك استخدام عناصر تملك إيحاءات جنسية أيضا. مثل الفساتين بفتحة الصدر أو فتحة الساق وماشابه.
وقد تتعرضين لبعض من التحديات والصعوبات في فترة الزفاف الرسمي. لكن عليك عدم السماح بامتداد هذه المشاكل إلى حياتك الزوجية.



كلمة عامة لتفادي المشاكل في العلاقات

حاولي تتركي لمشاعرك الفرصة للانسياب. هذا ممكن من خلال التمرس خطوة بخطوة. 
كما ينصح جدا باستخدام عناصر مائية في بيتك وزواجك. مثل حوض الأسماك أو لوحة فنية تحوي البحار أو المحيطات. كذلك اهتمامك بالفنون بأنواعها أو اهتمامك بالعبادة والتوكل على الله من العناصر التي ستسهل عليك جميع حياتك وخاصة سعادتك العائلية. وقد لا تشعرين بشعور الانتماء بسهولة في زواجك. لكن لا تقلقي. مهما يحدث، كل شخص وكل خريطة لها تحدياتها. حاولي تنمي شعور الانتماء بطريقة أو بأخرى، جملي بيتك، غرفتك حتى ترتاحي فيها، ضيفي عناصر أكثر تخليكي منتمية سواء لبيتك الحالي أو بيتك بعد الزواج. كذلك، حاولي تعطي وقت أكثر لذاتك، مواهبك، ممتلكاتك، مظهرك. كي تستطيعي التوازن بين ذاتك وبين الشريك.




أتمنى لك حياة سعيدة وناجحة حيث تنعمين بالهدوء والطمأنينة...
Amine Barutcu

تعليقات

  1. ممكن تحليلي خريطتي ؟
    8april,2002
    Ouahran,algeria
    3pm

    ردحذف
  2. أ هذ البيان يختص بمولود ذاك اليوم أم يخص ببرج من الأبراج ؟

    ردحذف
  3. عزيزتي هل يمكنني التواصل معك لتحليل خارطتي ضروري لو سمحتي

    ردحذف
  4. عزيزتي هل يمكنني التواصل معك لتحليل خارطتي لو سمحتي

    ردحذف
  5. هل ممكن تحليل خريطتي 14مارس 1987 وقت الولادة ال8 صباحا

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة