التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا

الخريطة الفلكية لدولة أمريكا


قبل البدء يمكنكم مشاهدة الدلالات الخاصة بالخسوف القمري حسب البرج الطالع من هنا. هذه الايام يشهد العالم أحداث مؤسفة ومظاهرات حادة في امريكا. السبب خلف الاحداث هو العنصرية الحادة والمستمرة منذ قرون بين أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة السوداء من شعب الدولة. هذه المرة قام شرطي بقتل أحد أبناء البلد لمجرد كونه أسود البشرة. حيث أن أمريكا، رغم انشهارها باسم دولة الحرية إلى حد أنها تتدخل في شؤون بقية الدول بادعاء أنها ستجلب الحضارة والسلام والعدل إليهم، ما زالت تعاني من مفارقات طبقية حادة وفق ألوان البشرة. وكما نعرف أنه تم استعباد أصحاب البشرة السوداء لعدة قرون حتى قاموا بتمرد دامي ليتمكنوا من الحصول على حقوقهم كبشر متساويون. وبسبب كثرة الاستفهامات عن ما يحدث فلكياً وعن مصير هذه الأحداث، قررت كتابة هذه المقال حيث نبدأ بالنظر للخريطة الدولية الخاصة بالولايات المتحدة الامريكية، ومن ثم نرى أحداثهم الحاصلة الآن.



الخريطة الفلكية للولايات المتحدة الامريكية:

في أول وهلة نرى التجمع الهائل في برج السرطان. حيث برج السرطان هو برج الوطنية وحب الوطن، الاهتمام بالذكريات والتار…

مدارس علم التنجيم الغربي


مدارس علم التنجيم الغربي





مدارس علم التنجيم الغربي متنوعة وأهمها:


1- المدرسة الكلاسيكية (التقليدية). وهي ترفض الكواكب المكتشفة حديثا في التحليل. بالإضافة إلى أنها تتمسك بقوة بالقوانين القديمة في هذا العلم. تحليلها قوي في الجانب المادي من الحياة لكنه غير مفيد على الصعيد الروحي والنفسي والذهني.

2-المدرسة الحديثة. وهي تحتوي الأساليب الحديثة في هذا العلم بالإضافة إلى إعطاءها أهمية عالية للكواكب المكتشفة حديثا حيث تجعلهم رعاة للأبراج. تحليلها نفيد جدا على الصعيد النفسي والذهني لكنه لا يعني الكثير في البعد المادي والملموس.

3-المدرسة النيوكلاسيكية. تتمسك بالمبادئ القديمة لهذا العلم إذ تمت ممارسته منذ آلاف السنين. لكنها تقبل بالكواكب المكتشفة حديثا والأساليب الجديدة ضمن حدود القوانين القديمة, إذ لا تجعلهم رعاة للأبراج.

تعليقات

المشاركات الشائعة